محمد صلاح عن زوجته: وشها حلو عليا

55

حل لاعب كرة القدم المصري محمد_صلاح، قائد منتخب مصر المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، ضيفاً في لقاء خاص مع إسعاد_يونس على قناة DMC.

تحدث صلاح للمرة الأولى عن الكثير من الأمور الشخصية بعيدًا عن الملاعب وعلاقته بأسرته وزملائه، إلى جانب كواليس مهمة يكشف عنها النجم العالمى للمرة الأولى.

قال محمد صلاح خلال الحلقة عن زوجته: أم مكة مراتي ست علي طبيعتها، وهي أكتر واحدة بتعاني في ظل انشغالي وضغط شغلي في التدريب والماتشات، ومهما أقول مقدرش أديها حقه.

اضاف: بداية معرفتي بيها كنا أطفال في نفس المدرسة. علشان احنا من بلد واحدة وكنا بنلعب سوا وبنتخانق، ولكن بعد سنين اتكلمنا من تاني تحديدا واحنا في الجامعة.

استكمل: ومن بعد كلامنا في الجامعة بعامين اتخطبنا رسمي، وكان وشها حلو عليّ لإن أول ما اتجوزنا مضيت في نادي تشيلسي، وماجي مراتي طبعها هادي وملهاش في السوشيال ميديا خالص، وأنا كمان شخص هادي بيتي وشغلي هما أهم حاجة عندي.

كان لاعب نادي ليفربول الأنجليزي، تعرض الفترة الماضية لشائعات كثيرة، عن وجود خلافات مع زوجته السيدة ماغي، خصوصاً بعدما حذف كل صورهما معاً من حسابه الرسمي على السوشيال ميديا.

اقرأ: الظهور الأول لابنة محمد صلاح الثانية

البعض روج أنه على علاقة عاطفية بالفنانة المصرية إيمان_العاصي، التي وضعت حرف M تاتو على جسمها، ثم ترددت شائعة جديدة عن وجود علاقة حب بينه وبين الفنانة ريم مصطفى.

صلاح التزم الصمت التام تجاه تلك الانتقادات، ولم يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته أو مروره بقصة حب جديدة مع أي من النجمتين.

وأخيراً خرج عن صمته ونشر صورته مع زوجته ليخرس جميع الأشخاص المتربصين به، والذين يحاولون إفساد علاقته بزوجته وتخريب بيتهما.

شاهد ايضا  ممثلة سورية زاد وزنها كثيرًا – صورة

Leave A Reply

Your email address will not be published.