مرتضى منصور: حامد انتقل للاتحاد.. وأبو جبل اشترى المدة المتبقية من عقده

0

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، السبت، انتقال طارق حامد لاعب فريقه الأول لكرة القدم إلى الاتحاد السعودي، بعد سماح النادي له بالرحيل.

وبحسب رئيس الزمالك في تصريحات أدلى بها لقناة الشمس المصرية، فإنه أبلغ لاعبي الفريق في اجتماع خاص بطي صفحة طارق حامد، ومحمد أبو جبل، وتابع:« طارق حامد اعترف بالخطأ، ورضي بالعقوبة التي أوقعتها عليه الإدارة والبالغة 8.5 مليون جنيه وهي أعلى عقوبة في تاريخ الأندية، حيث وقع على ورقة العقوبة، حتى يتسنى له اللحاق بمعسكر فريق اتحاد جدة في النمسا».

ونشرت «الرياضية» في عددها الصادر في الـ17 من مايو الجاري أن مصادر أوضحت التحاق حامد محور الاتحاد الجديد، بمعسكر النمسا بعد بدايته، وفور انتهاء اللاعب من أمورٍ تعاقدية مع الزمالك، ناديه السابق، مؤكدة توقيع اللاعب مع النادي الغربي، لكنَّ الإعلان الرسمي تأخر لحين تسوية اللاعب وضعه مع الزمالك.

وفي اللقاء ذاته الذي ظهر فيه مرتضى منصور، تطرق رئيس النادي المتوج للتو بكأس مصر إلى علاقة ناديه بمحمد أبو جبل حارس المرمى، قائلاً:« اللاعب لديه مشكلة مع نادي النصر السعودي، وعليه الرحيل في الحال، وتبقى له شهر مع نادي الزمالك، ولو لم يتمكن من السفر سيترتب على ذلك ربما فسخ عقده، لذلك قلت له أن يشتري المدة المتبقية من عقده معنا، وهو ما حصل، إذ دفع للنادي مليوني جنيه من أجل إنهاء علاقته مع الزمالك».

شاهد ايضا  الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية .. والكشف عن التخصصات المطلوبة
Leave A Reply

Your email address will not be published.