أردوغان يسخر من كيليتشدار أوغلو وإمام أوغلو : جئت إلى قيصري معى مشاريع بـ54 مليار ليرة، ماذا فعلتم في إسطنبول!

75

خسر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كيليتشدار أوغلو ورئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو بعد افتتاحهما صنبور للمياه ونافورة السلطان أحمد في إسطنبول .

 

قال الرئيس أردوغان بعد إحصاء المشارع المفتتحه في مدينة قيصري : “هل يمكن للسيد كمال أن يفعل هذه الأشياء؟ إذا فعلوا ذلك، فسوف يقومون بتركيب الصنبور المفكك”.

وأضاف : “ليس من الممكن المجيء إلى قيصري خالي الوفاض حيث يبلغ حجم الاستثمار الحالي للأعمال التي سنفتتحها 30 مليار ليرة تركية، وتبلغ قيمة المشاريع التي سنضع الأساس لها 24 مليار ليرة” .

 

وتابع : “اليوم جئنا إلى قيصري حاملين أخبارا سارة بقيمة 54 مليار ليرة ليس لدي أدنى شك في أن قيصري ستتوج قيمها مثل الصناعة والتجارة بمطبخها وتفتح أبوابا جديدة للربح لنفسها .

 

وأردف : “لطالما دعمنا قيصري إلى حد بعيد منذ أن رأينا المساهمات التي ستقدمها لتطوير المدينة، نقلت سند ملكية جبل إرسييس إلى إدارة مدينتنا لقد كنا شخصيا متابعين لكل مشروع تم إجراؤه لهذه المدينة، لقد جعلتها تؤتي ثمارها. لا يوجد شيء وعدنا به قيصري لم ننفذه” .

 

وقال : “لن يصدق شخص ما الفتحات والأسس التي سنصنعها اليوم وسيحاول تخفيف العمل بالأكاذيب والافتراءات” .

 

وأشار “خلال زيارتنا إلى قيصري في عام 2003 وضعنا أسس 130 مصنعا في وقت واحد ضحك أحدهم تحت شارب على تلك الأسس التي وضعناها قبل 19 عاما وادعى أنه لن يتم بناء مثل هذا العدد من المصانع والآن جميع المصانع في الخدمة، الآن نشارك معكم الأخبار السارة عن 1200 مصنع آمل أنه إذا أعطى ربي الحياة ، فسوف نرى جميعا أن كل هذه المصانع تعمل بجد .

 

وأضاف هل يمكن للمعارضة أن تفعل ذلك؟ يمكنهم فقط جعل الصنبور المفكك. مع الحد من التلوث الضوضائي،  ونحن لن نتخلى عن بناء تركيا العظيمة التي لن تأتي إلى الألعاب .

شاهد ايضا  أخبار 24 | السفير أسامة نقلي يوضح حقيقة الفيديو المتداول عن وفـاة سفير سعودي أثناء إلقاء كلمة في مصر

 

وأكد : “سنعمل بجد للوصول إلى 85 مليون شخص، سنفعل ذلك على الرغم من كل الأوغاد غير الأكفاء أمامنا هذه هي الأوقات التي نفخر فيها بعملنا على مدى 40 عاما. لدينا أحلام لبلدنا .

 

وتابع عن المعارضة هؤلاء ليس لديهم أحلام ليس لديهم أهداف. عندما أعلنا عن أهدافنا لعام 2023، قام شخص ما بلف شفاه من خلال تجديد بلدنا وبنيتنا التحتية وفرض قوتها الدبلوماسية السياسية على العالم مشينا خطوة بخطوة نحو أهدافنا .

Leave A Reply

Your email address will not be published.