مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم لعبة الكلاسيكو الودية

0

يلا شوت حصري رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر لعبة الكلاسيكو الودي اليوم يلتقي الخصمان الأبديان ريال مدريد وبرشلونة مرة أخرى ، وإن كان ذلك في مباراة ودية قبل الموسم، يمكن أن تسير هذه المواجهة في كلتا الحالتين اعتمادًا على التشكيلات ، لكن الأداء الجيد يعني أكثر لبرشلونة من ريال مدريد.

لعب برشلونة ثلاث مباريات استعدادية للموسم الجديد ، حيث فاز في مباراتين وتعادل مرة واحدة خلال فترة وجوده في أمريكا، في غضون ذلك ، سيشارك ريال مدريد في هذه المباراة دون أن يلمس كرة قدم منذ مباراة دوري أبطال أوروبا ، حيث تغلب على ليفربول 1-0 ليحرز لقبه الرابع عشر.

اخر اخبار ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة كانت من الصعب رؤية كيف سيهاجم ريال مدريد هذه المباراة. إنها فرصة جيدة للاعبين الشباب لاختبار أنفسهم ضد برشلونة حيث يتم تحديد التشكيلة الأساسية في الغالب لكارلو أنشيلوتي في بداية الموسم، هناك تقارير تفيد بأن أنشيلوتي كان يختبر إيدين هازارد في التدريبات على أنه رقم تسعة كاذب ، لذا قد يكون هذا شيئًا يجب مراقبته. خلاف ذلك ، إنها مجرد مباراة أخرى للحصول على اللياقة قبل الدفاع عن ألقاب الدوري ودوري أبطال أوروباالموسم الجديد.

كانت اخر اخبار برشلونة قبل مواجهة الريال في حين أن التشكيلات لا تهم حقًا في المباريات الودية ، فإن كل الأنظار ستكون على تشافي وفرينكي دي يونج، مع استمرار استقطاب لاعب خط الوسط من مانشستر يونايتد ، تم استخدامه كقلب دفاع خلال مباراة إنتر ميامي الودية ، لكن ستكون هناك حاجة إليه في خط الوسط إذا بقي في برشلونة هذا الموسم ما لم يتطلع تشافي إلى التغيير إلى ثلاثة لاعبين في الخل، ستكون رؤية كيفية هجوم برشلونة على المباراة أمرًا مهمًا لأن تشافي يدرس دوراته في كل من الدوري ودوري أبطال أوروبا.

شاهد ايضا  وصل كام؟ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الجمعه 12 يناير امام الجنيه المصري

تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد اليوم

حراس المرمى:  مارك أندريه تير شتيجن ، إيناكي بينا ، أرناو تيناس

المدافعون:  سيرجيو ديست ، جيرارد ، بيكيه ، رونالد أروجو ، جوردي ألبا ، سيرجي روبرتو ، إريك جارسيا ، أندرياس كريستنسن ، أليخاندرو بالدي.

لاعبو الوسط:  سيرجيو بوسكيتس ، بيدري ، نيكو جونزاليس ، فرينكي دي يونج ، جافي ، ميراليم بيانيتش ، أليكس كولادو ، فرانك كيسي ، بابلو توري ، مارك كاسادو

المهاجمون:  عثمان ديمبيلي ، ممفيس ديباي ، أنسو فاتي ، فيران توريس ، بيير إميريك أوباميانغ ، رافينها ، عبد الزلزولي.

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة اليوم:

حراس المرمى: تيبو كورتوا ، أندريه لونين

المدافعون: داني كارفاخال ، إيدر ميليتاو ، ديفيد ألابا ، خيسوس فاليجو ، ناتشو ، أنطونيو روديجر ، فيرلاند ميندي.

لاعبو الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، فيديريكو فالفيردي ، لوكاس فاسكويز ، أوريلين تشواميني ، داني سيبالوس ، إدواردو كامافينجا.

الجناح / المهاجمون: إيدن هازارد ، كريم بنزيمة ، ماركو أسينسيو ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو ، ماريانو.

أين هي المباراة الودية قبل الموسم بين ريال مدريد وبرشلونة؟

ستُلعب المباراة الودية قبل الموسم بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب أليجانت في لاس فيغاس الامريكية.

ما موعد مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة؟

ستبدأ مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة في الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت مصر والساعة 6:00 صباحاً بتوقيت السعودية اليوم الاحد 24 يوليو 2022.

ما القناة التي ستبث مباراة الكلاسيكو الودية؟

سيتم بث المباراة الودية قبل الموسم بين ريال مدريد وبرشلونة على الهواء مباشرة مجانا من خلال قناة الرابعة ويمكنكم معرفة طريقة استقبال القناة من خلال تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية .

شاهد ايضا  المحادثات الجماعية جديد «واتساب» | الشرق الأوسط

مشاهدة مباراة الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة

https://www.youtube.com/watch?v=zK68dA1csOw

Leave A Reply

Your email address will not be published.