أنمي Blue Lock الحلقة 23 مترجمة

0

مع خروج الحلقة 23 من Blue Lock تمكن عشاق الأنمي أخيرًا من رؤية نتيجة المباراة بين فريق Isagi و Rin على الرغم من أنها كانت مباراة متقاربة بين الفريقين، إلا أنها انتهت بنتيجة 5-4 مما سمح لفريق واحد بالتوجه إلى مباراة 5 ضد 5 ضد أفضل فريق في العالم بينما كان على الفريق الآخر العودة إلى المرحلة الثالثة.

وشهدت الحلقة السابقة إيساجي يلتهم رين باستخدام تسديدة مباشرة من الخلف. بعد أن شهد هدف إيساجي شعر بشيرة وكأنه يبتعد عن صديقه وبالتالي حاول الاستماع إلى صوته الداخلي عند القيام بذلك انطلق في حالة من الهياج وراح يتخطى فريق الخصم بأكمله لمحاولة تسديده.

أنمي Blue Lock الحلقة 23 مترجمة

افتتحت الحلقة 23 من Blue Lock بعنوان Luck باستمرار الحلقة الأخيرة حيث حاول بشيرة تسجيل هدف الفوز بينما كان Isagi قادرًا على صدها في الوقت المناسب سقطت الكرة بلا رحمة أمام Rin في المنطقة المثالية هذا سمح له بتسديد الكرة في المرمى مما جعل النتيجة 5-4.

أصيب فريق Isagi بالدمار عند مشاهدة هذا الهدف، نظرًا لمدى اقترابهم من الفوز بالمباراة بأنفسهم بينما ناقش فريق Rin من يجب عليهم اختياره من فريق Isagi للانضمام إليهم أعرب Rin عن رغبته في اختيار Isagi لأنه أراد هزيمته بنفسه بينما كان Isagi يشك في ما يجب فعله بعد ذلك سمحت له كلمات زملائه في الفريق بالانضمام إلى فريق Rin لأنه يعتقد أن أصدقائه سيتبعونه قريبًا.

بينما كان الفريق المكون من خمسة رجال يتجه نحو المرحلة التالية سأل إيساجي رين عن سبب وجوده خلفه وأوضح رين أن إيساجي وبشيرا قد أربكاه تمامًا خلال المسرحية الأخيرة، لذلك وضع نفسه في وضع يكون مثاليًا إذا سقطت الكرة إليه ولحسن الحظ حدث ذلك فيما يتعلق بالمهارات اعترف رين بأن إيساجي تمكن من إلحاق الهزيمة به.

شاهد ايضا  العلامة التجارية Blue Microphones تختفي بعد 28 عامًا

لم يستطع إيساجي قبول أنه خسر المباراة فقط بسبب الحظ، وذلك عندما ظهرت الصورة المجسمة لـ Ego Jinpachi وأوضح كيف أن الحظ لا يأتي إلا للأشخاص الذين يبذلون قصارى جهدهم خلال المباراة كرة القدم هي لعبة مليئة بالصدفة ويجب على اللاعبين قبول فكرة أن الحظ يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا في المباراة.

أما بالنسبة للمرحلة التالية من الاختيار، فكان على الفريق فقط أن يلعب مباراة ضد فريق من خمسة لاعبين من أفضل اللاعبين في العالم والتي كان من المقرر إجراؤها في غضون 24 ساعة مع استراحة الفريق ،بدأ توكيميتسو في القلق بشأن خصومه حيث ضم الفريق ليوناردو لونا وآدم بليك وبابل كاباسوس ودادا سيلفا وجوليان لوكي.

بعد مراجعة خصومهم توجه إيساجي للقاء رين وحاول التعرف عليه وعلاقته بشقيقه إيتوشي ساي ومع ذلك رفض Rin الكشف عن الكثير عن نفس الشيء.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.