السعودية.. ناشطون يحتفلون بـ”هدف رونالدو الأسطوري الأول” في مرسول بارك

0

احتفى عدد من الناشطين في السعودية وخارجها بالهدف الأول للنجم العالمي ولاعب النصر السعودي، كريستيانو رونالدو،في ملعب فريقه مرسول بارك، وضج موقع “تويتر” بمنشورات تشيد بالهدف وتصفه بـ”الأسطوري”.

والسبت، قاد رونالدو فريقه للفوز بنتيجة 2-1 على منافسه أبها، ليبقى على مسافة نقطة من الاتحاد المتصدر الذي اكتسح مضيفه الفتح 5-1، وذلك ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وجاء هدف رونالدو من ركلة حرة رائعة بعيدة المدى منخفضة إلى يمين الحارس في الدقيقة 78، ممهدا للفوز الذي خطفه البرازيلي أندرسون تاليسكا من ركلة جزاء متأخرة (86)، بعد أن تقدم أبها في الشوط الأول عبر عبدالفتاح آدم (26).

ورفع رونالدو البالغ من العمر 38 عاما، رصيده الى 9 أهداف في الدوري منذ وصوله مطلع العام بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، ولكن كان هذا الأول له على ملعب ملعب مرسول بارك، وفقا لـ”رويترز”.

وأشاد مقدم البرامج الإنكليزي، بيرس مورغان، بهدف رونالدو ووصف اللاعب بالأعظم في كل الأوقات، وكتب عبر حسابه بموقع “تويتر”، “الماعز لا تفقده أبدا”.

وتعني  “Goat” كلمة “ماعز” باللغة الإنكليزية، وتعتبر اختصارا في العامية لجملة “Greatst of all time”، والتي تعني الأعظم في كل الأوقات.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 49 نقطة خلف الاتحاد بنقطة قبل تسع مراحل من نهاية الموسم.

وتعد الأمتار الأخيرة بإثارة بين النصر الطامح للقب أول في الدوري منذ 2019 والاتحاد منذ 2009، وسط تربص أيضا من الشباب الذي يتخلف عن المتصدر بست نقاط، حسب “رويترز”.

شاهد ايضا  وهم بصري..هل يمكنك تحديد مكان الفراشة في أقل من 7 ثوان؟ - وطن
Leave A Reply

Your email address will not be published.