أنمي Blue Lock الفصل 211

0

مع خروج مفسدين الفصل 211 من Blue Lock تمكن عشاق المانجا أخيرًا من رؤية New Gen World 11 Don Lorenzo وهو يعمل وهو يعرض مهاراته كل ذلك أثناء مواجهة فريق Bastard Munchen بأكمله لجعل الأمور أكثر إثارة يبدو أن Kaiser و Lorenzo لديهما بالفعل تنافس قائم بينهما.

شهد الفصل السابق بدء المباراة بين Bastard Munchen و Ubers حيث مرر Kaiser و Ness الكرة بين بعضهما البعض لتجاوز خط وسط Ubers عند الاقتراب من الثلث الأخير استخدم Kaiser Ness و Grimm لصالحه واكتسب مساحة مفتوحة للهجوم ومع ذلك، اعترض دون لورنزو الصليب له.

أنمي Blue Lock الفصل 211

وفقًا لمفسدين الفصل 211 من Blue Lock بعنوان Zombie افتتح الفصل مع Don Lorenzo الذي أوقف هجوم Kaiser المفاجئ باستخدام قوته التنبؤية وقدرته الجسدية حتى إيساجي كان متفاجئًا نظرًا لعدم قدرته على التنبؤ بالهجوم بينما كان يدرس أسلوب لعب لورينزو كانت الصفقة الحقيقية أكثر روعة.

ثم اندلع نزاع بين لورنزو وكيزر حول قيم المزاد والمال حيث قال لورينزو إنه يعتقد أنه لا يوجد شيء لا يمكن للمال شراؤه بعد ذلك، حدد لاعبين من فريق Bastard Muchen بما في ذلك Kurona و Yukimiya و Isagi حيث ذكر قيمهم وحشد فريقه لهجوم مضاد.

في اللحظة التي كان لورنزو على وشك ركل الكرة وصل كونيغامي ورايتشي واحدًا تلو الآخر لمنعه ومع ذلك فقد تجاوزهم لورنزو بسهولة كان Raichi يواجه مشكلة في قراءة حركاته حيث لم تكن حركات الجزء العلوي من الجسم والجزء السفلي من الجسم متزامنة مما يجعل الأمر يبدو كما لو كان زومبيًا.

ثم مرر لورينزو الكرة بين زملائه ليراوغ فريق باستارد مونشن خلال كل هذا حدد هيوري الذي كان على مقاعد البدلاء لورنزو على أنه جوهر Ubers أثناء الدفاع ، سيكون لورنزو مدافعًا وسيكون نيكو في خط الوسط ولكن إذا استحوذ لورنزو على الكرة فسيقوم بتبديل مواقعه مع نيكو مما يسمح له بالانضمام إلى الهجوم.

شاهد ايضا  مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 127 مترجمة كاملة

عندما وصل لورنزو إلى منطقة الجزاء ركز فريق Bastard Munchen عليه ومع ذلك كان هيوري قادرًا على التنبؤ بأن لورنزو سيمرر الكرة إلى بارو حيث لم يكن هناك أحد يراقبه من المؤكد أنه عندما مرر لورنزو الكرة إلى بارو، اعترض إيساجي التمريرة باستخدام رؤيته الفوقية.

كشف مفسد الفصل 211 من Blue Lock كيف كان Lorenzo هو جوهر فريق Ubers بينما كان على Bastard Munchen أن يظل حذرًا بالفعل من Barou فإن Lorenzo الآن في هذا المزيج نظرًا لعدم القدرة على التنبؤ بمسرحية لورنزو، قد يتعين على Isagi أو Kaiser التوصل بسرعة إلى حل يعتبر لورنزو عديم الفائدة.

في هذه الأثناء ركز الفصل 211 من Blue Lock أيضًا على مونولوج هيوري للمباراة والذي قد يكون تلميحًا إلى أنه قد يظهر في اللعبة ومع ذلك سيكون هذا أول ظهور له في دوري نيو أنغويست لقد كان منذ فصول قليلة فقط عندما تم الكشف عن ماضي هيوري والذي يمكن أن يكون بمثابة تراكم للحظة كبيرة بالنسبة له.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.