يتوفر MacBook Pro 14 من Apple و Mac mini الجديد بخصم يصل إلى 400 دولار

0

الشيء الجيد في جهاز MacBook Air الذي يعمل بنظام M2 هو أنه ميسور التكلفة نسبيًا (لنظام Mac ، بالطبع). لكن هذا السعر المنخفض يأتي مع عيب: إنه ليس قويًا بما يكفي للوظائف الإبداعية الأكثر تطلبًا. لحسن الحظ ، خصم 500 دولار اليوم جهاز MacBook Pro مقاس 14 إنش يمكنك شراء جهاز كمبيوتر محمول يمثل قوة مطلقة لإنشاء المحتوى بسعر قريب جدًا من سعر مستوى الدخول M2 Air.

يوجد حاليًا كمبيوتر محمول مجهز بـ M1 Pro للبيع في بست باي بسعر 1599 دولارًا (خصم 400 دولارًا) مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت ، هذا يزيد بمقدار 100 دولار فقط عن شراء جهاز MacBook Air المزود بتقنية M2 بسعة تخزين 512 جيجابايت ونصف ذاكرة الوصول العشوائي. علاوة على ذلك ، يدعم جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة شاشتين خارجيتين بدلاً من شاشة واحدة ، بينما يوفر شاشة LED صغيرة لطيفة وعمر بطارية أفضل. على الرغم من أنه ليس بنفس سرعة جهاز MacBook Pro الجديد المجهز بـ M2 ، إلا أن طراز 2021 M1 Pro لا يزال سريعًا – وبهذا السعر – أرخص كثيرًا. اقرأ مراجعة MacBook Pro 2021.

بدلاً من ذلك ، إذا كان جهاز MacBook Pro مكلفًا للغاية ولا تحتاج إلى هذه الطاقة ، جهاز Mac Mini الذي يعمل بنظام M2 من Apple هنالك وصولاً إلى 699.99 دولارًا (خصم 100 دولار) في أمازون. إنه أدنى مستوى على الإطلاق في هذا التكوين المعين ، حيث يوفر سعة تخزين تبلغ 512 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، ووحدة معالجة مركزية ثمانية النواة ، ووحدة معالجة رسومات (GPU) ذات 10 نوى.

شاهد ايضا  الالتزام بالهدنة لا يمنعنا من الرد على الدعم السريع

بشكل عام ، يعد جهاز Mini الجديد أسرع من سابقه المجهز بـ M1 وسطح مكتب لائق لاحتياجات الحوسبة اليومية مع طاقة كافية لمعالجة بعض أعمال الفيديو الخفيفة. كما أنه يوفر مواصفات مناسبة للمستقبل مثل Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.3 إلى جانب مخرج HDMI 2.0 ومنفذ Ethernet ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنافذ أخرى. لاحظ أنك ستحتاج إلى توفير شاشتك ولوحة المفاتيح والماوس ، لأن Mac Mini لا يأتي مع أي واحد. اقرأ مراجعتنا لجهاز Mac Mini الذي يعمل بنظام M2 Pro.

إذا كانت سماعات الأذن اللاسلكية المانعة للتشويش زوجًا جيدًا ، فيمكنك الحصول عليها الآن من أمازون الجيل الثاني من صدى البراعم بسعر 99.99 دولارًا (خصم 40 دولارًا) مع حقيبة شحن لاسلكية أمازونو افضل شراءو هدف، وهو ما يقل عن 10 دولارات أمريكية فقط من أعلى مستوى لها على الإطلاق. متوفر أيضًا مع حقيبة شحن سلكية مقابل 79.99 دولارًا (40 دولارًا أمريكيًا). أمازون و هدف.

بالنسبة للسعر ، توفر سماعات الأذن مزيجًا قويًا من جودة الصوت الجيدة وإلغاء الضوضاء الفعال ، مع امتيازات مثل وضع العبور الأفضل عندما تحتاج إلى سماع محيطك. قد لا يكون إلغاء الضوضاء على قدم المساواة مع المزيد من سماعات الأذن المتميزة مثل WF-1000XM4 من سوني ، لكنها لا تزال توفر تقليلًا كافيًا للضوضاء. بالإضافة إلى أنها تدعم أوامر Alexa بدون استخدام اليدين ، حتى تتمكن من تقديم طلبات الموسيقى والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية. اقرأ مراجعتنا.

لعشاق Nintendo Switch الذين يسافرون كثيرًا ويرغبون في توصيل وحدة التحكم الخاصة بهم بجهاز تلفزيون أو شاشة كبيرة. الآن يمكنك الشراء جينكي سيكريت دوك من Genki مقابل 59.99 دولارًا (خصم 15 دولارًا). يشبه الملحق إصدارًا يمكن وضعه في الجيب من Switch Dock القياسي ، لذا يمكنك حمله بسهولة أثناء التنقل ، على الرغم من أنه يأتي مع المزيد من المنافذ. يتضمن أيضًا منفذ USB-C PD بقوة 30 وات ومخارج لـ USB-C و HDMI. أفضل ما في الأمر هو أن قفص الاتهام يأتي بثلاثة محولات دولية. اقرأ مراجعتنا.

شاهد ايضا  شركة HONOR تُعلن عن عروض خاصة وعروض الفلاش السريعة كجزء من حملة 'العودة إلى المدارس' الخاصة بها
Leave A Reply

Your email address will not be published.