The Phantom X لأجهزة iOS و Android

0

بعد إعلان تشويقي في أبريل 2021 ، أصبح لدى الناشر Perfect World Games والمطور Black Wings Game Studio رسمياً إعلان بيرسونا 5: فانتوم إكس لنظامي iOS و Android. لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار ، ولكنه سيكون عنوانًا مجانيًا للتشغيل مع عمليات الشراء داخل التطبيق المستندة إلى العناصر.

التسجيلات لاختبار اللعبة “اختبار التسلل” متاحة الآن على موقع رسمي، وسيبدأ الاختبار نفسه في 29 مارس في الصين. على الرغم من أن تعلن نفسها لا يذكر إصدار الكمبيوتر الشخصي ، سيتم إجراء اختبار التشغيل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Android.

بيرسونا 5: فانوت إكس هو عنوان جديد يعتمد على عالم الشخصيات 5 وتدور أحداثه في طوكيو ، ويتبع قصة أصلية حول مجموعة جديدة من Phantom Thieves. يتم الحفاظ على الأسلوب الأساسي وطريقة اللعب الأصلية للعبة ، بينما تم تحسين الرسومات وتجربة المستخدم والتخطيط الأمثل لمستخدمي الهواتف الذكية.

يشرف P-Studio من SEGA و ATLUS على التطوير وتوفير الموارد ، بينما ستقوم Perfect World Games و Black Wings Game Studio بتطوير العنوان وتوزيعه وتشغيله. على الرغم من أنه يقوم على عالم الشخصيات 5، تم تطويرها كلعبة جديدة مناسبة لتفضيلات المستخدمين المحليين واتجاهاتهم وبيئات الألعاب. تم تصميم البطل وشخصيته بواسطة Shigenori Soejima من فريق ATLUS الفني.

تركز اللعبة على موضوع “الرغبة” وتحكي قصة الطلاب الذين استيقظوا على “شخصياتهم” ، ويواجهون الصعوبات معًا في وقت “انخفاض الرغبة”. رجل عجوز غامض ذو أنف طويل ، وغرفة غريبة تحت الماء ، وبومة يمكنها التحدث بلغة بشرية ، وعالم آخر منفصل عن الواقع – كل هذه الأشياء التي تبدو غير مرتبطة ببعضها البعض بطريقة ما.

سيتولى اللاعبون دور الطالب ، ويحضرون الفصول الدراسية خلال اليوم ، ويشاركون في أنشطة مثل لعبة البيسبول أو مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء في أوقات فراغهم. بعد المدرسة ، يمكنهم التسلل إلى العالم الآخر ، والذي يظهر على شكل قصور ذات طابع مختلف ، واستخدام شخصياتهم للدخول في معارك عالية الأوكتان ضد الأعداء.

شاهد ايضا  هل تنازلت إيران عن رفع الحرس الثوري من قوائم الإرهاب؟

شاهد سلسلة من المقطورات أدناه. شاهد لقطات الشاشة الأولى في المعرض.

مقطورة المفهوم

https://www.youtube.com/watch؟v=XhqpSJiRzUs

مقطورة اللعب

https://www.youtube.com/watch؟v=e651GwOylSI

لقطة شاشة

هذه هي شروط قبول أدوار الضيف

“Social media addict. Zombie fanatic. Travel fanatic. Music geek. Bacon expert.”

Leave A Reply

Your email address will not be published.