طارق العريان يأخذ توأميه إلى فرنسا مع نيكول سعفان

0

أخذ المخرج طارق_العريان توأميه من طليقته الفنانة السورية اصالة نصري ليمضي معهما بعض الوقت في فرنسا وبعدها سيعيدهما إلى والدتهما.

نشر طارق عددًا من الصور العائلة له مع توأميه وظهرت معهم نيكول سعفان وبدوا كلهم سعداء لهذه الجمعة العائلية.

اقرأ: طارق العريان تزوج نيكول سعفان؟

وكتب: (اجازة عائلية مجزية بعد عام مكثف من العمل الشاق)

وكان طارق تزوج نيكول، منذ عدة أشهر وفضل الثنائي التكتم على الخبر، ويظهران سوياً في عدة مناسبات وينشران صورهما معاً، ويعيشان رومانسية شديدة.

اقرأ: نيكول سعفان تنشر ١٠ صور مع طارق العريان في عيده!

من هي نيكول سعفان؟

نيكول سعفان التي تداول صورها مع طارق العريان، تعمل موديل ،وهي أرمينية من أصول سورية، فقد ولدت في سوريا عام 1998، فهي تبلغ من العمر 22 عاما، وبينها وبين طارق العريان فارق عمري كبير يتخطى الـ 30 عاما.

وهاجرت أسرة نيكول من سوريا إلى أرمينيا وعاشت حياتها هناك، والتحقت بالجامعة حيث درست التسويق لكن حبها لعالم الفن جعلها تدخل مجال الأزياء وتعمل كموديل ، وخلال السنوات الأخيرة الماضية عادت لمصر وعاشت فيها فترة ومن هنا كانت بداية انطلاقتها الفعلية تحديدًا في 2018.

بدأت نيكول سعفان في الظهور في العديد من المناسبات الفنية والاحتفالات، وظهرت مع العديد من المخرجين والمنتجين كان منهم طارق العريان، وظهرت مؤخرًا، في أغنية “يا بلدنا يا حلوة” للفنان عمرو دياب، التي كانت من إخراج “العريان”.

اقرأ: طارق العريان وحبيبته يغنيان اللي يمشي يمشي – فيديو

وطارق العريان يبلغ من العمر 56 عاما أي أن فارق العمر بينهما 34 عاما وهو أمر مثير للجدل حيث انتقده رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد معرفة ذلك، وبعد أن تم الكشف عن حقيقة سر طلاق أصالة وطارق العريان

شاهد ايضا  فرنسا تطلب من النيجر ضمان سلامة سفارتها "بشكل كامل"
طارق العريان مع علي ونيكول
طارق العريان مع اولاده ونيكول سعفان
طارق العريان مع اولاده ونيكول سعفان
Leave A Reply

Your email address will not be published.