“اسمك مكان الرقم”.. واتساب يكشف عن ميزة جديدة انتظرها الملايين لسنوات طويلة

0

كشف فريق المطورين في تطبيق واتساب خلال الساعات الماضية عن كون العمل جاري الآن على إطلاق ميزة جديدة انتظرها ملايين المستخدمين لسنوات طويلة، حيث تحافظ تلك الميزة على خصوصية المستخدم في أمر مشابه لما يحدث في تطبيق تيلجيرام الشهير، والذي يمنع ظهور رقم الهاتف للشخص الآخر، حيث أصبح من المتوقع بأن يجعل واتساب مستخدميه قادرين على الاستفادة من إمكانية إخفاء رقم الهاتف الخاص بهم على التطبيق واستبداله بأسماءهم.

ميزة جديدة في تطبيق واتساب

قالت تقارير إعلامية نقلًا عن موقع Wabetainfo، المتهم بمتابعة تحديثات واتساب بشكل مستمر، بأن فريق المطورين داخل شركة ميتا المالكة لتطبيق whatsapp يعملوا الآن على تقديم ميزة إخفاء ظهور أرقام الهواتف في مجموعات الدردشة، وخاصة عندما يتلقى الشخص رسالة من جهة اتصال غير معروفه.

وأوضح الموقع، أن الإصدار التجريبي تحت مسمى  WhatsApp beta بتحديث 2.22.25.10 على أجهزة أندرويد، سوف يتم تجربة تلك الميزة من خلاله، وفي حال نجاحها سيتم تعميمها على جميع النسخ الأخرى.

وبحسب التقارير، فإن هذا التحديث يجعل الشخص قادر على تبديل أرقام الهواتف بأسماء المستخدمين داخل الرسائل في المحادثات الجماعية، وهو الأمر الذي يحمي خصوصية المستخدم في تقليد مشابه لما يحدث داخل تطبيق المحادثة الفورية تليجيرام، ونجح في أن يجذب الملايين من المستخدمين على مدار السنوات الأخيرة.

مزايا جديدة في تطبيق واتساب

يؤكد بعض العاملين في شركة ميتا بأن هناك تحديثات جديدة قادمة في تطبيق واتساب خلال الشهور القادمة وعلى رأسها السماح للمستخدمين بتعديل الرسائل بعد إرسالها، وهو أمر لم يكن موجود في السابق، حيث كان يتوجب حذف الرسالة وإعادة إرسالها من جديد، وهذا ضمن خطة فريق التطوير لتحسين تجربة المستخدم داخل التطبيق الشهير.

شاهد ايضا  تحذير من رابط خبيث عبر واتساب يوهم المواطنين بفرصة عمل مع في...

Leave A Reply

Your email address will not be published.