بعد الحكم ببراءة فادي الهاشم .. التعليق الأول لمحامية محمد الموسى – جريدة نورت

0

نشرت رهاب البيطار محامية الشاب محمد الموسى المتهم في اقتحام وسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم منشورا طالبت فيه متابعيها بعدم سؤالها عن أي شئ في الوقت الحالي سوى ما يخص بلدها سوريا .

وذلك بعد صدور حكم المحكمة يوم أمس الإثنين ببراءة الدكتور فادي الهاشم في قضية قتل موكلها محمد الموسى، والذي لقى مصرعه على يد زوج نانسي عجرم بعد تسلله إلى منزلهما .

كتبت رهاب البيطار في منشورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سوريا أولاً .. ولأني بحبكم كتير بتمنى إنكم ما تراسلوني إلا بمواضيع متعلقة ببلدي، ما عندي وقت للمراسلات الشخصية” .

وكانت قد قضت المحكمة بمنع المحاكمة عن فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في قضية قتله للشاب السوري محمد الموسى والذي كان قد تسلل إلى الفيلا الخاصة به بداعي السرقة .

وجاء في نص قرار المحكمة الذي تم تداول صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي أن الهيئة قررت بالإجماع منع المحاكمة عن المدعي عليه فادي مخايل هاشم بما أسند إليه .

تابعت: “وذلك تبعا لوجود سبب التبرير المنصوص عنها في المادة 184 من قانون العقوبات معطوفة على المادى 563 من القانون عينه” .

وتعود واقعة اقتحام محمد الموسى لفيلا نانسي عجرم إلى عام 2020، حيث تسلل “الموسى” إلى المنزل بهدف السرقة، وقام فادي الهاشم بإطلاق النار عليه للدفاع عن عائلته .

شاهد ايضا  صعود وسقوط "سكايب".. ماذا حدث بعد استحواذ "مايكروسوفت"؟
Leave A Reply

Your email address will not be published.