شركة فورد تخطط لبناء مصنع للبطاريات بقيمة 3.5 مليار دولار في ولاية ميشيغان

0

بحسب ما ورد، تشارك شركة فورد خطتها لزيادة إمداداتها من بطاريات السيارات الكهربائية المصنوعة في الولايات المتحدة. فوفقًا لرويترز، قد تعلن شركة صناعة السيارات في وقت مبكر من يوم الاثنين أنها دخلت في شراكة مع شركة Amperex Technology الصينية المعاصرة (CATL) لبناء مصنع لبطاريات فوسفات الحديد بقيمة 3.5 مليار دولار خارج بلدة مارشال بولاية ميشيغان، وهي بلدة صغيرة تبعد حوالي 100 ميل إلى الغرب من ديترويت.

وبمجرد اكتمال هذا المصنع، من المتوقع أن توظف الشركة 2500 عامل على الأقل.

وكما يشير موقع بلومبرغ، فإن شركة فورد تمضي قدمًا في المشروع على الرغم من عدم اليقين بشأن كيفية تفسير وزارة الخزانة لمشروع قانون الرئيس بايدن التاريخي المتعلق بتغير المناخ.

على وجه التحديد، يتضمن قانون الحد من التضخم لغة تسعى إلى منع شركات صناعة السيارات من الاستفادة من الإعفاءات الضريبية للمستهلكين للسيارات الكهربائية إذا كانوا يصنعون سيارات ببطاريات من صنع “كيان أجنبي معني”. ولقد صمم الكونجرس القواعد لتحفيز صانعي السيارات على بناء سلسلة إمداد محلية لأجزاء السيارات الكهربائية بدلاً من الاعتماد على الصين للمكونات الحيوية.

ونظرت شركة Ford في هيكل ملكية من شأنه أن يجعلها تمتلك المصنع بالكامل والبنية التحتية القريبة. سيعمل موظفو فورد أيضًا في المنشأة. ولن تمتلك CATL سوى التكنولوجيا المستخدمة في إنشاء البطاريات.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

شاهد ايضا  وثيقة أممية لتوطين السوريين في لبنان
Leave A Reply

Your email address will not be published.