حماقي يفتتح أولى جولاته لموسم صيف 2022

27

رغم نجاحات الفنان المصري محمد_حماقي، في حفلاته العربية خصوصاً دول الخليج وتحقيقه لأعلى النسب الجماهيرية حضورا إلا أنه يولي أهمية خاصة بحفلاته الصيفية على شواطئ المدن الساحلية المصرية وبخاصة الساحل الشمالي والعلمين الجديدة

وفور عودة حماقي صباح أمس الجمعه للقاهرة قادما من العاصمة السعودية الرياض عقب إحياء اضخم حفلات فعاليات موسم الجيمرز اتجه حماقي ومدير أعماله حمدي بدر الي الساحل الشمالي لمتابعة ترتيبات حفله الذي من المقرر إقامته مساء اليوم السبت داخل “بلايا” ضمن جولته للموسم الصيفي 2022.

اقرأ: شيرين ماذا قالت عن الحجاب ومكالمة محمد صلاح وارائها بالفنانين؟

وينتظر حماقي بأولى حفلاته في الساحل الشمالي لصيف 2022 الآلاف من محبيه من مصر ومختلف الجنسيات العربية ليشاركوه آحواء البهجة والحماس ووصلات الرقص المتتالية على عدد كبير من أغانيه المميزة التي تالق بها طوال مشواره الفني الممتد لأكثر من 20 عاما منها زيها مين، لا ملامة، ما بلاش، من قلبي بغني، م البداية. أحلى حاجة فيكي و هوا دا حبيبي .. بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة “جمالها استثنائي”، التي حققت أكثر من 14 مليون مشاهدة في أقل من شهر منذ طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وأحيا حماقي مؤخرا عدد من الحفلات الغنائية الضخمة بدول الخليج العربي والتي حقق جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.

وتربع حماقي طوال عام 2021 على عرش أضخم الإحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ ” الكباش” بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية ” حلوة بلدنا حلوة” بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل أكثر من “مائة وخمسون” قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية ” تريند ” مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1″ – منفردا – بمدينة جدة بحضور 25 الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية وهو الحدث الذي يتابعه 85 مليون متفرج حول العالم و اختياره لإفتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات والذي اقيم بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرا إحيائه لافتتاح ” ساوند ستورم” بالعاصمة السعودية الرياض.

شاهد ايضا  نادين نجيم مع طفليها ولقطة من الأرشيف – صورة

كما تتطرق حماقي بألبوم “يا فاتني” الذي أطلقه مع صيف 2021 الماضي إلى منصات إلكترونية لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها بداية من اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة – احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة “فورتي نايت” Fortnite الشهيرة عالميا.

يعد حماقي أول مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال في بث مباشر “لايف” وبمشاركة “حيه” لقرابة ال 300 ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.