محمد منير: ممكن بكرة أتجوز وأخلف!

0

حل الفنان المصري الكبير محمد_منير، ضيفاً على برنامج (صاحبة السعادة)، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة (DMC)، وتحدث لأول مرة عن أسباب عدم زواجه وانجابه.

اقرأ: محمد منير متهم بالتطبيع!

قال منير: (أنا بتنقل من قلب لقلب ومعرفش أعيش من غير حب ومش متعمد إني ما أخلفش لكن مرة واحدة لقيت نفسي كبرت وبقيت في الستينيات).

تابع: (أنا فاتح الباب وممكن أتجوز بكرا ويبقى عندي أولاد، وأنا ما ليش في غناء لون الحب النحنوح ولكن أنا ما أعرفش أعيش من غير حب).

لاقت تصريحات منير هجوماً كبيراً من الجمهور المصري، الذي وصفه بالمتصابي، واعتبر أنه من غير اللائق أن يعلن استعداده للزواج والانجاب وهو بلغ من العمر ٦٦ عاماً.

نرى أن الهجوم على منير مبالغ فيه، فهو لم يخطئ، ويحق له الزواج في أي وقت، ولا يحق لأحد التدخل في أمور حياته الخاصة.

ولهؤلاء الذين يهاجمونه نقول، أن الزواج لا يقتصر على عمر محدد، والرجل يمكنه الانجاب حتى وإن تقدم بالعمر.

الرجل يمكنه الانجاب طوال حياته وان كانت هذه القدرة تقل تدريجيا مع بداية العقد الخامس، ولكنها لا تختفي تماما بل تظل قائمة وحتى في سن التسعين، واثبتت الأبحاث أن نقص مستوى الهرمون الذكوري في الدم لا يعني بالضرورة ظهور أعراض مصاحبة لهذا النقص، بل يمكن أن يظل الرجل في كامل قدرته الجنسية، والسبب في ذلك أن الانسان هو المخلوق الوحيد الذي يتحكم العقل والتجربة في نشاطه الجنسي، والجنس في حياة الانسان عقلي وعاطفي وعضوي وليس عضويا فقط مثل الحيوانات.

شاهد ايضا  درة عن زوجها: كان فاكرني تنكة وهكذا طلب مني الزواج
Leave A Reply

Your email address will not be published.