أول صور لـ بيج ياسمين قبل خلع الحجاب.. كانت جميلة بشكل لا يصدق – شاهدها الآن!

82

بعد إنتشار صور بيج ياسمين، مدربة كمال الأجسام، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب ملامحها الرجولية التي اكتشبتها بسبب كمال الأجسام.

ونشر صور لبيج ياسمين وهي ترتدي الحجاب، وذات ملامح أنثوية جذابة، وذلك على عكس ما ظهرت به تمامًا مؤخرًا، إذ اختلفت ملامح أنوثتها، وبرزت عضلات جمسها الضخـمة، وذلك نتيجة لممارستها رياضة حمل الأثقال على مدار أكثر من 10 أعوام متتالية.

بيج ياسمين قبل وبعد

وكشفت بيج ياسمين، تفاصيل حبها لعالم حمل الأوزان الثقيلة، موضحة أنها بدأت ممارسة التمارين الرياضية منذ عام 2004، إذ كانت تعاني حينئذ من النحـافة الشديدة، وكان يبلغ وزنها نحو 53 كيلو جرامًا.

بيج ياسمين قبل وبعد

وقالت بيج ياسمين إنها لم ترغب حينها في زيادة وزنها، بل كانت رغبتها الأولى والأخيرة هي بناء عضلات جسدها، وزيادة حجمها، وهو ما نجحت فيه بالفعل، إذ باتت مدربة لحمل الأوزان الثقيلة داخل إحدى الصالات الرياضية المخصصة للرجال، وهو ما قابلته أسرتها بالرفض الشديد، لكنها ما تزال مستمرة في المجال ذاته، وذلك لحبها الشديد له، لافتة إلى أنها سوف تستمر بعملها إلى آخر يوم في حياتها.

تحدي تامر شلتوت وكابتن ياسمين

وكان الفنان والإعلامي تامر شلتوت، رحب بتحدي الريست بينه وبين كابتن ياسمين أو «بيج ياسمين»، إذ ذهب إلى صالة الجيم التي تتواجد بها لإجراء تحدي بينهما أسفر عن هزيمته لها، وظهر معها وهو ممسكًا بيديها محاولا ثني ذراعها ثم تفوق عليها، ليلقى الفيديو الذي شاركه الفنان والإعلامي تفاعلا كبيرا بين الرواد.

وقرر الفنان والإعلامي تامر شلتوت، تغيير مظهر بيج ياسمين، كليًا، من خلال جعلها تبدو في شكل أنثوي، إذ ظهرت معه في فيديو لا يتجاوز الثوان المعدودة، وهي ترتدي فستان باللون الأبيض والأسود، مع باروكة للشعر الأصفر وماكياج خاطف للأنظار، وكاب على رأسها.

لوك أنثوي لـ«بيج ياسمين»

وشارك الفنان والإعلامي تامر شلتوت، اللوك الجديد الخاطف للأنظار لـ«بيج ياسمين»، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه: «شاهد بيج ياسمين بعد التغيير.. كل إنسان من حقه فرصة تانية».

بيج ياسمين بعد التغيير: عايزة أكون أنثى

وخلال بث مباشر، ظهر به الفنان والإعلامي تامر شلتوت مع مدربة الأثقال والأوزان بيج ياسمين، في ثوبها الجديد، تحدث عن كواليس اللقاء الأول ودعمه لها: «طلعنا لايف من فترة وكنا بندعم فيها بيج ياسمين، اهتمت بالرياضة على حساب حاجات تانية، على حساب أنها تكون أنثى، كانت محتاجة فرصة تانية تكون فيها أنثى، النهارده إحنا في صالون وهنكون مع ياسمين في الشكل اللي المفروض تكون فيه، واللي تقبلوها بيه، هنشوف شكلها الجديد، ونعرف قصتها».

من هي بيج ياسمين؟

-بيج ياسمين؛ هي فتاة مصرية تبلغ من العمر ـ30 عامًا، مدربة كمال أجسام للرجال أثارت الفترة الأخيرة الجدل على منصّات التواصل الإجتماعي، بسبب شكل جسدها وملامحها مع الرجال من حاملي الأثقال، وهو ما اندهش منه العديد من المتابعين، حول كيفية بلوغها تلك المرحلة التي كادت أن تمحي ملامح أنوثتها بشكل تام.

-بدأت ياسمين هذه اللعبة الرياضية منذ عام 2014 وكان وزنها 53 كيلو جرام وعملت في البداية على تدريب وتمرين السيدات ولكنها تفضل تدريب الرجال لأنها لم تلقِ الحماس الذي تحتاجه مع السيدات.

-ياسمين تعشق الجيم ورياضة كمال الأجسام رغم تكرار إصاباتها؛ إلا إنها مستمرة في التدريب وممارسة الرياضة المفضلة لها.

-تحلم بيج ياسمين بأنها تشارك في البطولات المحلية والعالمية لكمال الأجسام وهو ما تعمل للوصول إليه.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شاهد ايضا  العقيد عمر السومة يُوقع أول أهدافه مع العربي القطري (شاهد) - وطن
Leave A Reply

Your email address will not be published.