كانوا ذاهبين إلى حفل زفاف..مقتل 25 شخصاً في حادث تحطم حافلة في الهند (فيديو) – وطن

0

– Advertisement –

وطنلقي ما لا يقل عن 25 شخصًا حتفَهم وأصيب آخرون، بعد أن انحرفت الحافلة التي كانت تقلّهم فى وادٍ عميق فى شمال الهند.

وأشار موقع قناة “إن دى تى فى” الهندية، إلى أنه تم إنقاذ حوالى 20 راكباً فى عملية استمرت طوال الليلة الماضية، فى موقع الحادث فى منطقة باورى جارهوال في ولاية أوتارانتشال.

– Advertisement –

وقالت الشرطة، إن الحافلة التي كانت تحمل على متنها 45 شخصًا، والذين كانوا في طريقهم إلى حفل زفاف، كانت تسير على طول طريق جبلي سريع في أوتارانتشال، عندما انحرفت وسقطت ما لا يقل عن 500 متر في الوادي الضيق.

من جهته، قال قائد الشرطة “أشوك كومار” لوكالة الأنباء ANI: “تم العثور على 25 قتيلاً في حادث حافلة بوري جارهوال، الذي وقع الليلة الماضية في منطقة بيروخال في دوماكوت. وأنقذت الشرطة والقوة الوطنية لإدارة الكوارث 21 شخصًا. كما تم نقل الجرحى إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم“.

– Advertisement –

من جانبها، أعربت رئيسة الهند دروبادي مورمو عن أسفها لسقوط وفيات جراء هذا الحادث، وعن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين، وذلك في تغريدة لها على موقع تويتر.

“حادث مؤلم”

قال رئيس الوزراء، ناريندرا مودي، إنّه سيقدّم كل المساعدة الممكنة للمتضررين. كما وصف الحادث بـ “المؤلم”، وذلك في تغريدة لمكتبه نشرها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

كما أشار إلى أن عمليات الإنقاذ لا تزال جارية. مضيفََا: “في هذه اللحظة المأساوية، أقدم خالص العزاء للعائلات الثكلى وآمل أن يتعافى المصابون في أقرب وقت”.

شاهد ايضا  ميسم الربيعي.. كتاب رسمي من السفارة العراقية للخارجية الأردنية بشأن زوجها حيدر العذاري
Leave A Reply

Your email address will not be published.