“اسم مستعار لقاتل أمريكي”.. هذا ما فعلته آمبر هيرد نكاية في جوني ديب

0

– Advertisement –

وطن- تناولت العديد من الصحف خبر زيارة “آمبرد هيرد” إلى إسبانيا في إطار رحلة أوروبية مع صديقتها “بيانكا بوتين” وابنتها “أونا بيج”.

لكن المثير للجدل بحسب صحيفة “ماركا marca” الإسبانية هو أن الممثلة الأمريكية، أعلنت أن الاسم الذي سافرت به واستخدمته في إسبانيا هو اسم مستعار لـ قاتل أمريكي في القرن التاسع عشر اسمه “مارثا جاين كاناري” أو ما يشار إليه عادةً بإسم “الكارثة جين”.

تجنباً لدفع تعويضات لجوني ديب .. هل تخطّط آمبر هيرد للزواج من صديقتها المقربة؟

آمبرد هيرد في إسبانيا

وتندرج زيارة “آمبرد هيرد” إلى جزيرة “مايوركا” الإسبانية بسبب رغبتها في الابتعاد عن الضغط وفقًا لـ صحيفة “دياريو دي مايوركا”، بعد أشهر من المحاكمة الطويلة التي جمعتها مع الممثل الأمريكي “جوني ديب”.

– Advertisement –

وشوهدت آمبرد هيرد، نقلاً عن ذات المصدر، آخر مرة في جزيرة “بالما دي مايوركا” الإسبانية حيث تم تصويرها وهي تقضي بعض الوقت الجيد الذي تشتد الحاجة إليه مع ابنتها “أونا بيج”.

لكن ما أثار الجدل هو استخدام “هيرد” اسمًا مستعارًا حتى تتمكن من إجراء ترتيبات السفر دون أن يكون لأي شخص أي علم بشأن رحلتها الأوروبية.

من هو مارثا جين كناري؟

تقول الصحيفة الإسبانية أن “الشيء الغريب هو اختيارها للاسم الذي استخدمته كاسم مستعار، والاسم مارثا جين كناري أو الأكثر شيوعًا باسم “الكارثة جين”.

– Advertisement –

يشار إلى أن هذا هذا تاريخ الشخص يعود إلى عصر الغرب الأمريكي المتوحش، بين منتصف القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، وقد صنع لنفسها اسمًا لكونه قناصا وقاتلا للسكان الأصليين.

سُمعة سيئة للاسم لدى السكان الأصليين

كان “مارثا جين كناري” على وجه التحديد عدوا لـ الأمريكيين الأصليين الذين قاوموا غزو المستوطنين الذين كانوا يأتون من الجزء الشرقي مما كان يسمى الاتحاد.

شاهد ايضا  أول تعليق لأمير قطر بعد مشاركته في القمة العربية بجدة

وهي فترة من التاريخ الأمريكي تعرف بـ “مانيفست داستيني”، وفيها دعت حكومة الاتحاديين، عموم الأمريكيين إلى الحصول على قطعة من الأرض أينما اختاروا الاستقرار ونشر المسيحية باعتبارها المعتقد الديني الوحيد.

لو مات جوني ديب في أثناء تصوير هذا الفيلم.. لما انكشف خداع وكذب آمبر هيرد

أصول جوني ديب

جدير بالذكر أن “آمبر هيرد” اختارت هذا الاسم المستعار لشن حملة واضحة ومباشرة على “جوني ديب” الذي أكد مرارًا وتكرارًا أن أصول عائلته تعود إلى القبائل القديمة للأمريكيين الأصليين.

وذكر في وقت سابق أن جدته الكبرى كانت تنتمي إلى”شيروكي” أو “الهنود الحمر”.

هذا دون ذكر أنه لعب دور أحد السكان الأصليين في فيلم “ذا لايون رانجر”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.