شركة AMD تطلق تقنية منع الضوضاء وما يصل إلى 92٪ من تعزيز أداء OpenGL في أحدث برامج التشغيل

0

AMD لديها رسميا أطلقت أحدث برامج تشغيل البرامج التي تضيف دعمًا لتقنية منع الضوضاء وتقدم ما يصل إلى 92٪ زيادة في أداء OpenGL.

تُطلق AMD رسميًا أحدث برامج تشغيل البرامج بتقنية منع الضوضاء وتعزيز أداء OpenGL بنسبة تصل إلى 92٪

لقد كسرت تقنية AMD Noise Suppression بالفعل الستائر عندما تم عرض مقطع فيديو لهذه الميزة تعيش قبل إصدارها من قبل AMD نفسها. الآن قدم الفريق الأحمر رسميًا برامج تشغيل Radeon Software التي تضيف دعمًا للتقنية المذكورة وتهدف إلى أن تكون منافسًا مباشرًا لـ RTX Voice من NVIDIA والذي يعمل على كل من منتجات GeForce RTX و GTX بينما يعمل Noise Suppression مع سلسلة Radeon RX 5000 وما فوقها .

يقلل AMD Noise Suppression من ضوضاء صوت الخلفية من البيئة المحيطة بك ، مما يوفر وضوحًا أكبر وتركيزًا محسنًا سواء كنت تركز على اجتماع مهم أو تظل مقيدًا في لعبة تنافسية. باستخدام خوارزمية التعلم العميق في الوقت الفعلي لتقليل ضوضاء الصوت في الخلفية ، تعمل هذه الميزة الجديدة لكل من أجهزة الإدخال والإخراج الخاصة بك عبر أي نظام يعمل بالطاقة AMD ، مما يؤدي إلى إزالة ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها الملتقطة على الميكروفون أو من جهاز شخص آخر.

للعثور على AMD Noise Suppression ، تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من برنامج AMD ، وانقر فوق رمز الإعدادات ، وانتقل إلى علامة التبويب الصوت والفيديو. ضمن إعدادات الصوت ، سترى AMD Noise Suppression ؛ كل ما عليك فعله بعد ذلك هو النقر فوق شريط التمرير ثم اختيار إما جهاز الإدخال / الإخراج أو كليهما اعتمادًا على الجهاز الذي تريد تمكين الميزة. من هناك ، افتح ألعابك أو تطبيقات الاتصال مثل Microsoft Teams أو Discord أو Slack على سبيل المثال لا الحصر ، وحدد “AMD Streaming Audio Device” للإدخال / الإخراج للاستمتاع بخاصية AMD Noise Suppression.

عبر AMD

تهدف تقنية “منع الضوضاء” من AMD إلى السماح للمستخدمين بالتواصل دون تشتيت الانتباه. يتم تحقيق ذلك من خلال تحسين الصوت الذكي الذي سيتم تشغيله بواسطة خوارزميات الذكاء الاصطناعي أو التعلم العميق في الوقت الفعلي. ستسمح هذه التقنية بتعديل الضوضاء في كلا الاتجاهين ، لكل من مصدر الإدخال والإخراج. كان أحد الأهداف الرئيسية لشركة AMD هو التأكد من استخدام ميزاتها على نطاق واسع وأن الشركة خططت لجعل منع الضوضاء يعمل عبر مختلف التطبيقات والألعاب.

شاهد ايضا  ماكرون وبن سلمان يبحثان في مسائل الدفاع والطاقة ومساعدة لبنان

توضح AMD في الفيديو أن التكنولوجيا متاحة الآن ، لذا يبدو أن الميزة ستكون متاحة في اللحظة التي يتم إطلاقها فيها. ستوفر AMD بالتأكيد دليلاً مفصلاً لتمكين تقنية “منع الضوضاء” ولكن يجب أن يتضمن بضع خطوات بسيطة لإعدادك. أنا متحمس بالتأكيد لرؤية مجموعة برامج AMD تتوسع بتقنيات مماثلة لمنافستها.

بالإضافة إلى منع الضوضاء ، تقدم برامج تشغيل البرامج الجديدة أيضًا زيادة في الأداء تصل إلى 92٪ في عناوين OpenGL مثل Minecraft. لم تذكر AMD أي عناوين OpenGL أخرى إلى جانب Minecraft ، لكن من المحتمل أنها الحالة الوحيدة التي شهد فيها الفريق الأحمر أكبر تحسن في الأداء مع برامج التشغيل الجديدة. إذا كنت تلعب ألعاب OpenGL قديمة ، فمن المحتمل أن تشهد بعض التعزيزات الجيدة في الأداء ولكن ليس بقوة 92٪ التي تروج لها AMD لـ Minecraft.

علاوة على ذلك ، قامت AMD أيضًا بتوسيع وتحسين تقنية Radeon Super Resolution التي تعمل الآن مع وحدات معالجة الرسومات المحمولة Radeon RX 5000 و RX 6000. قامت الشركة أيضًا بإضافة إضافات إلى قائمة دعم Radeon Boost VRS التي تضيف الآن أحدث العناوين مثل VALORANT و Elden Ring و Resident Evil Village. للحصول على أحدث برامج تشغيل 22.7.1 من AMD ، يمكنك التوجه إلى صفحة برنامج التشغيل الرسمية هنا.

https://www.youtube.com/watch؟v=RlrlubKkwTc

المنتجات المذكورة في هذا المنشور

“متحمس لوسائل التواصل الاجتماعي. مهووس بالجعة. متواصل شرير. عاشق لثقافة البوب. عرضة لنوبات اللامبالاة.”

!function(f,b,e,v,n,t,s){if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?
n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};if(!f._fbq)f._fbq=n;
n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′;n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;
t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,
document,’script’,’https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’);
fbq(‘init’, ‘1503230403325633’);
fbq(‘track’, ‘PageView’);

Leave A Reply

Your email address will not be published.