“اختطاف ابنة الخمس سنوات في القنيطرة” وهكذا أوقع المُختطِف بها! وقع إختطاف

0

– Advertisement –

وطن– أثارت علمية اختطاف طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في مدينة القنيطرة المغربية، موجة من الجدل وحالة من الغضب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

إختطاف فاطمة الزهراء في القنيطرة

وكانت الطفلة فاطمة الزهراء، صاحبة الخمس سنوات، قد اختفت بحسب عائلتها نقلاً عن موقع “هبة برس” المغربي، يوم أمس الخميس، بعد خروجها لشراء بعض المستلزمات من محل بقالة كائن بالقرب من منزلها.

 

– Advertisement –

ويظهر مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة في مكان الاختطاف، وقع تداوله من قبل العديد من النشطاء عبر السوشيال ميديا، رجلاً ثلاثينيا وهو يقوم بالتغرير بفتاة الخمس سنوات داخل محل بقالة، بهدف تحويل وجهتها أو اختطافها بحسب ما أفادت السلطات المغربية في بيانها على موقع فيسبوك.

 

إلى ذلك، فقد نشرت المديرية العامة للأمن الوطني في المغرب، بيانا في الغرض تقول فيه “أنه تم العثور على الطفلة في وضع صحي عادي وهي على متن حافلة للنقل بالمدينة”

– Advertisement –

“ويجري حاليا تفريغ وتحليل تسجيلات الكاميرا لتحديد هوية الشخص الذي اصطحب الفتاة إلى هذه الحافلة واقتنى لها التذكرة ثم غادر المكان”.

حقيقة اختطاف فتاة كويتية في طرابزون بتركيا

غضب على السوشيال ميديا

تعاطف الكثير من النشطاء مع الحادثة التي تعرضت لها الطفلة فاطمة الزهراء.

نشر الحقوقي المغربي، عبد الله الرامي، تدوينة عبر فيسبوك يُطمئن فيها المتابعين لحادثة الاختطاف التي حصلت يوم أمس في مدينة القنيطرة المغربية.

وتفاعلت الناشطة “فاطمة الجوهري” عبر حسابها على موقع فيسبوك بقولها أنه ” من الضروري بالنسبة للأولياء مع بداية الموسم الدراسي الجديد، أن يعتنوا جيداً بأطفالهم خاصة وأن حالات إختطاف واغتصاب الأطفال قد زادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة في المملكة المغربية.”

شاهد ايضا  بعد قرار الـ"إف-16".. زيلنسكي واثق من نتيجة الحرب في أوكرانيا

جدير بالذكر أن الرجل الذي اختطف الفتاة فاطمة الزهراء مازال حرا ولم تجده السلطات المغربية التي أفادت عديد المصادر المحلية أنها في حالة بحث واستنفار تامة من أجل تتبع الجاني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.