إنستغرام يطور ميزة جديدة لحماية المستخدمين من المحتوى العاري في الرسائل – وطن

0

– Advertisement –

وطنيعمل تطبيق Instagram على ميزة جديدة لحماية المستخدمين من تلقي صور ومقاطع فيديوهات التي قد تتضمن محتوى عارياً في السائل الخاصة بهم (DMS).

مبزة حديثة

وقد أكدت شركة “ميتا” المالكة لـ”إنستغرام” لموقع “theverge“ان هذه الميزة قيد التطوير. وستساعد الأشخاص على حماية أنفسهم من الصور العارية بالإضافة إلى الرسائل غير المرغوب فيها الأخرى.

وأشارت الشركة إلى أن الميزة الجديدة تشبه أداة “الكلمات المخفية”، التي أطلقتها الشركة العام الماضي والتي تسمح للمستخدمين بتصفية الرسائل المسيئة في طلبات الرسائل.

وفقََا لميتا، لن تسمح هذه التقنية الجديدة لتطبيق إنستجرام بعرض الرسائل الفعلية أو مشاركتها مع أي طرف ثالث.

وفي هذا السياق، قالت المتحدثة باسم ميتا ليز فرنانديز: “نحن نعمل عن كثب مع الخبراء لضمان أن تحافظ هذه الميزات الجديدة على خصوصية الأشخاص، مع منحهم التحكم في الرسائل التي يتلقونها”.
في وقت سابق من هذا العام، نشر مركز بيو الأمريكي للأبحاث تقريرًا وجد أن 33 في المائة من النساء دون سن 35 قد تعرضن للتحرش الجنسي عبر الإنترنت.
يأتي العمل على ميزة إنستغرام الجديدة في الوقت الذي يمكن أن يصبح فيه تبادل الرسائل الجنسية غير المرغوب فيها إلى الغرباء، غالبًا من النساء، عبر الإنترنت جريمة جنائية في المملكة المتحدة إذا أقر البرلمان قانون الأمان عبر الإنترنت.
شاهد ايضا  رقص خليجي بطريقة غريبة أمام الشرطة في احد شوارع لندن!.. فيديو – جريدة نورت
Leave A Reply

Your email address will not be published.