روان بن حسين ضربت طليقها ومزقت قميصه؟

86

تواجه الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، محاكمة في بريطانيا بتهمة مهاجمة زوجها السابق رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف بعدما رفع دعوى قضائية ضدها متهمًا إياها بمطاردته وضربه في يونيو الماضي.

وفي التفاصيل، ذكرت الكثير من التقارير أن طليق روان بن حسين اتهمها أيضًا بإلحاق الضرر بقميصه باهظ الثمن، وتعليقًا على القضية التي رُفعت في بريطانيا، قالت محامية روان بن حسين: “روان تعيش في دبي، وهي حالياً هناك مع طفلها الصغير. ومع الوضع الحالي وإغلاق جميع ممرات السفر، قد تكون هناك صعوبة في إدخالها إلى البلاد والمثول للمحاكمة”.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

من جهته، قال المدعي العام سيمون موغان: “ليس هناك ما يمنع المدعى عليها من القدوم من دبي سوى أنها يجب عليها عزل نفسها لمدة 10 أيام، لكنني لست على علم بأي قيود معينة على السفر من لندن إلى دبي”.

وبحسب آخر المستجدات على القضية فقد منعت روان بن حسين التي نفت تهم المطاردة والاعتداء والإضرار بالممتلكات من الاتصال بطليقها المقريف أو الذهاب إلى منزله.

روان كانت فاجأت متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها، وقالت إنه نقل إليها مرضا عبارة عن فيروس جنسي باسم “HPV16″، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.

شاهد ايضا  هند صبري تعرضت لتهديدات بقتل بناتها!
Leave A Reply

Your email address will not be published.