“كنتاكي” تُهدد مبابي باللجوء إلى القضاء بعد هذا التصرف! – وطن

0

– Advertisement –

وطن – هددت إدارة سلسلة مطاعم “كنتاكي” للوجبات السريعة، النجم الفرنسي كيليان مبابي 23 عاماً، لاعب باريس سان جيرمان، باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، عقب تخلي اللاعب عن بعض التزامات حقوق الرعاية للمنتخب الفرنسي.

وقال نائب رئيس سلسلة مطاعم (كنتاكي) للوجبات السريعة بدولة فرنسا، آلان بيرال، في تصريح صحفي مع موقع (Sport Business Club)، ” ندرس اتخاذ الإجراءات القانونية، فيما لم نحدد بعد ما إذا ستكون ضد اللاعب أم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم”.

كنتاكي وتهديد كيليان مبابي

وأضاف بيرال، ” دفعنا الأموال مقابل الحصول على خدمات واضحة، كما أننا في حال لزم الأمر سنقوم بالدفاع عن حقوقنا”.

– Advertisement –

وجاء ذلك بعد رفض الفرنسي كيليان مبابي، جلسة التصوير الخاصة به مع المنتخب الفرنسي، الثلاثاء، لأن اللاعب لا يريد الترويج لأي من العلامات التجارية، والتي ترتبط بعقود رسمية مع منتخب الديوك.

رفض مبابي جلسة التصوير

من جانبه، علق مبابي على رفض جلسة التصوير الخاصة به مع المنتخب الفرنسي، قائلاً: ” قررت عدم المشاركة في جلسة التصوير، عقب رفض الاتحاد الفرنسي تغيير بنود اتفاقية حقوق الصور الخاصة باللاعبين”.

– Advertisement –

كما ورد الاتحاد الفرنسي على حديث مبابي بشأن حقوق الصور للاعبين، ” يلتزم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بمراجعة اتفاقية حقوق الصور بينه وبين لاعبيه بأسرع ما يمكن”.

شاهد ايضا  مانشستر يونايتد يصدم كريستيانو رونالدو بهذا القرار - وطن

حقوق رعاية منتخب فرنسا

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد وقع على اتفاقية بقيمة 8 ملايين يورو مع شركات مراهنات العام الماضي، كما أن الاتفاقية سارية المفعول حتى عام 2026.

ومن أبرز رعاة المنتخب الفرنسي لكرة القدم، سلسلة مطاعم (كنتاكي)، وإحدى شركات المياه الغازية، وشركات مراهنات وغيرها.

كما وتذهب أموال حقوق الرعاية للنجم الفرنسي مبابي مع منتخب بلاده، لصالح الأعمال الخيرية.

يشار إلى أن منتخب فرنسا (الديوك)، المهدد بالخروج من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022. سيلتقي أمام النمسا،الخميس، على ميدان ملعب (فرنسا).

Leave A Reply

Your email address will not be published.