ألوان الوطن | ميزة جديدة من «واتساب» لمستخدميه.. ستسمح لك بالرد على الحالات الشخصية

34

يعمل تطبيق المراسلة الفورية «واتساب» دائما على إتاحة العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين، تمثل آخرها في إضافة ميزة ردود الفعل السريعة على الحالات الشخصية باستخدام «الإيموجي»، وفقًا لما ذكره موقع «wabetainfo».

في الأسبوع الماضي، أتاحت «واتساب» ميزة ردود الفعل السريعة، وهي ميزة جديدة قيد التطوير على «WhatsApp Desktop beta» و«WhatsApp beta» لنظام أندرويد.

وسيتمكن المستخدمين من إرسال ردود فعل على تحديثات الحالة عن طريق اختيار رمز تعبيري، خاصة أن المنصة الشهيرة وفرت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث iOS 22.16.0.71، يحتوي على ميزة ردود الفعل السريعة قيد التطوير أيضًا على إصدار iOS beta.

وتداولت المنصة، صورة توضيحية للميزة الجديدة عندما يريد المستخدم الرد على تحديث الحالة في إصدار مستقبلي من WhatsApp beta لنظام iOS، حيث ستتمكن من الرد على تحديث الحالة باختيار أحد الرموز التعبيرية الثمانية المتاحة.

وعندما ترد على الرسالة، يتم إرسالها فورًا إلى الدردشة في شكل رد على الرسالة، ولكن هذه الميزة قيد التطوير لذلك لا يوجد موعد محدد لطرحها.

مميزات أخرى طرحها واتساب

– أصدر «واتساب»، زر تصفية الدردشة غير المقروءة لعدد من مختبري الإصدارات التجريبية.

– يسعى إلى تطوير الصور الرمزية المتعلقة بالإيموجي حتى تكون متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

– يعمل حاليا «واتساب» على طرح خاصة جديدة لإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، وتلك ضمن إعدادات الخصوصية.

– كما يسعى «واتساب» لإعداد قائمة بالمشاركين السابقين في المجموعة، بهدف تحديث مستقبلي لتطبيق iOS beta، ومن المنتظر أن يظهر في تلك القائمة جميع المشاركين الذين غادروا المجموعة خلال 60 يومًا.

– كل شخص في المحادثة سيكون قادرًا على الاحتفاظ بالرسائل وإلغاء اختفائها، ولكن واتساب قد يطور أيضًا إعداد جديد للمجموعة يسمح لمسئولي المجموعة بالحد من هذه الميزة.

شاهد ايضا  قبرص التركية: الإدارة الرومية لم ترد على مقترحات التعاون

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.4”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Leave A Reply

Your email address will not be published.