شريهان بصورة نادرة ترقص على طاولة ام كلثوم

54

صورة انتشرت النجمة المصرية شريهان تعود لأكثر من ٤٠ عامًا حين كانت طفلة لا تتعدى العشر سنوات، وظهرت ترقص على طاولة كوكب الشرق أم كلثوم والتي كانت تصفق لها وسعيدة بها.

الصورة انتشرت بكثرة وتداولت على نطاق واسعٍ، والكل أشاد بشريهان الطفلة التي بنت مستقبلًا لنفسها حتى أصبحت أهم ممثلة في الوطن العربية وتتمتع بشعبية كبيرة من كل الأجيال.

اقرأ: محمد صبحي ماذا قال عن عودة شريهان؟

تحتفل شريهان اليوم بعيد ميلادها الذي يصادف في ٦ ديسمبر – كانون الاول من كل عامٍ، ويحتفل معها عشاقها في الوطن العربي.

ولدت في القاهرة، تعدّ من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتلفاز، توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض الذي أثر على عملها في السنوات الأخيرة.

اقرأ: شريهان تنشر صورًا جديدة لإبنتها المليارديرة

وعادت إلى التلفاز باول ايام رمضان عام 2021 باعلان تلفزيوني لشركة فودافون.

حياتها الفنية

برعت في بدايتها في المسرح في سك على بناتك وعلشان خاطر عيونك أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية شارع محمد عليأمام فريد شوقي، عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام الطوق والاسورة المرأة والقانون وفضيحة العمر وعرق البلح وميت فل والحب والرعب وخلي بالك من عقلك وغيرها العديد من الأفلام السينمائية، وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها دمي ودموعي وابتسامتي، وأما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها، توقفت عن التمثيل بعد إصابتها بالمرض.

اقرأ: شريهان كيف أنجبت ابنتها رغم تحذير الأطباء؟

حياتها الخاصة

والدها “أحمد عبد الفتاح الشلقاني”، وهي الأخت غير الشقيقة من الأم لعازف الجيتار عمر خورشيد، كما أنها متزوجة من رجل الأعمال الأردني «علاء الخواجة» وقد أنجبت له لؤلؤء وتالية القرآن.

شاهد ايضا  شكران مرتجى تروّج لمنطقة جبلية لبنانية
شريهان ترقص على طاولة ام كلثوم

Leave A Reply

Your email address will not be published.