“لم أقل كلمة بحبك للآن”! (فيديو)

0

– Advertisement –

وطن– نفت الفنانة المصرية نرمين الفقي، شائعات الزواج المتكررة التي تطالها، والتي كان آخرها زواجها بشخص من غير ديانتها.

جوزوني وطلقوني

وقالت نرمين الفقي، في مداخلة مصورة عبر برنامج “عرب وود” على قناة “روتانا“: “جوزوني وطلقوني وخلفوني. وإخوات وعيلة وكل حاجة، وعندي 50 و60 و70 سنة، كل حاجة”.

وتابعت: “مرة جوزوني حد مش من ديانتي، مش عارفة إزاي برضه؟ وطلع تريند”.

– Advertisement –

الديانات ليست مشكلة

وعقّبت نرمين الفقي: “أنا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فأنا معنديش مشاكل، ولا العقد النفسية دي. لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص”.

نرمين لم تقل كلمة “بحبك”

وأشارت نرمين الفقي إلى أنها لا ترد على الشائعات. مردِفة: “لكن لما حاجة بتزيد أوي والموضوع يبقى أخد أكتر من حجمه. بنزل على الصفحة عندي إن دي إشاعة”.

نرمين الفقي تلجأ لهذه الحيلة منعاً للحسد بعد استعراض أنوثتها بفستان قصير على الساحل! (شاهد)

– Advertisement –

وكشفت نرمين مواصفات الرجل الذي تتمنى الزواج منه. وقالت: “عايزة راجل بمعنى الكلمة، راجل أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، نفسي أرتبط براجل أقدر أقوله: أنا بحبك”.

ونوهت الفنانة المصرية إلى أنها لم تقل كلمة “بحبك” حتى الآن لأي شخص، لأنها لم تجد من يستحق هذه الكلمة.

وتابعت: “أنا لغاية دلوقت ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزه راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة. ويقوِّيني ويكبَّرني، حتى لو الواحد وصل لحته معينة في شغله، أو في حياته؛ يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا”.

أول عريس

وسبق أن كشفت نرمين مواصفات الرجل الذي تريد الارتباط به، قائلة: “أنا تربيت بثقافة معينة، ولن أتخلى عنها. وأكيد لن أكذب وأقول سأوافق على شخص مستواه قليل، ولكن أن يكون مناسباً، وليس ضرورياً أن يكون ملياردير، لأنّني لن أوافق عليه لو قلبي وعقلي رفضوه”.

شاهد ايضا  فيديو يظهر اللحظات الأولى بعد وقوع زلزال قوي في إيران

وحول أول وآخر عريس رفضتهما قالت نرمين: “أول عريس كان ابن الجيران ووالدتي رفضته لأنني كنت صغيرة. لكنّه كان من عائلة محترمة في الإسكندرية، أما آخر عريس رفضتّه، وأرسلت له ردّي في رسالة، وقلت له آسفة لن أستطيع الارتباط بك، وردّ وقال لي شكراً على ذوقك وأخلاقك”.

وأكدت نرمين فقي أن عدداً كبيراً من الرجال تقدّموا لها، لكنها لم تجد كيميا بينها وبينهم. مشيرةً إلى أن التمثيل كان عائقاً لها. وقالت: “مريت بناس في حياتي كان نفسهم يرتبطوا بيا مقابل الابتعاد عن التمثيل”.

وشدّدت نرمين الفقي على أنّها لم تقلق أبداً من تأخّرها في الزواج حتى الآن. مشيرة إلى أن والدتها كانت تتمنى رؤية أولادها، لكنها في ذات الوقت كانت حريصة على فكرة الانتقاء.

وحول اهتمامها بالنقود قالت: “لو كنت حاطة الفلوس في دماغي كنت زماني اتجوزت مليارديرات”.

نرمين الفقي.. قصة الخلاف مع أحمد بدير والذي انتهى بحكم سَجنها 6 أشهر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.