قريبا.. واتساب يوفر جميع الرموز التعبيرية في الردود على المحادثات

28

ذكرت تقارير صحفية، أن تطبيق واتساب، يستمر في طفرة جديدة خاصة بالتحديثات، وآخرها إتاحة استخدام جميع الرموز التعبيرية في الرد على الرسائل، لتخفيف معاناة الكتابة.

لقد أنقذ الرد على الرموز التعبيرية في واتساب العديد من المستخدمين من الرد على الرسائل بالكلمات. يمكن أن يؤدي استخدام رمز تعبيري بسيط للبكاء أو الإبهام لأعلى إلى التخلص من الإحراج في المحادثة بسهولة أكبر.

وظهر هذا الأمر في تطبيقات المراسلة الأخرى، مثل Instagram وFacebook Messenger، لكن واتساب سيتيح لك أخيرًا التعبير عن رغبتك حقًا في الرد على صديق أو أحد أفراد العائلة.

وبحسب ما ذكره موقع WaBetaInfo المتخصص في تسريب كل تحديثات واتساب، أن التحديث الأخير متاح الآن لمستخدمي الإصدار التجريبي على Android وiOS.

وتتوسع Meta باستمرار في طرح ميزات جديدة لتطبيق واتساب، من الملاحظات الصوتية الأفضل إلى القدرة على مغادرة المجموعة بهدوء دون أي نوع من أنواع الدراما.

وتتيح لك التطبيقات الأخرى مثل iMessage وWeChat استخدام الملصقات كرد فعل بدلاً من الرموز التعبيرية، ولكن يمكن لتطبيق واتساب أن يخطو خطوة أخرى إلى الأمام باستخدام GIFS، وهناك الكثير من المواقع هذه الأيام حيث يمكنك إنشاء صور GIF الخاصة بك.

ويخوض واتساب حاليًا معركة في مساحة المراسلة مع Apple وTelegram وWeChat وتطبيقات الشركة الأم مثل Facebook وInstagram. ولكن إذا كانت تواكب هذه الميزات الجديدة، فستقل فرصة انتقال مستخدميها إلى هذه التطبيقات الأخرى في المستقبل القريب.

ويخطط تطبيق واتساب لإطلاق بعض المزايا الجديدة في آخر تحديث له، ويمكن أن تسهل ميزة جديدة استخدام التطبيق دون الشعور بالضغط للرد على الفور.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “مترو” البريطانية، فإن عدم الشعور بالضغط للرد على الفور يرجع إلى أن تطبيق المراسلة الشهير يعمل على “وضع التخفي” الذي يسمح لك بإخفاء حقيقة أنك متصل بالإنترنت.

شاهد ايضا  ماهي عقوبة عضو قروب واتساب يرسل مقاطع وصور مخلة؟.. محام يُجيب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي

(function() {
var _fbq = window._fbq || (window._fbq = []);
if (!_fbq.loaded) {
var fbds = document.createElement(‘script’);
fbds.async = true;
fbds.src=”https://connect.facebook.net/en_US/fbds.js”;
var s = document.getElementsByTagName(‘script’)[0];
s.parentNode.insertBefore(fbds, s);
_fbq.loaded = true;
}
_fbq.push([‘addPixelId’, ‘600367750058286’]);
})();
window._fbq = window._fbq || [];
window._fbq.push([‘track’, ‘PixelInitialized’, {}]);

var fb_param = {};
fb_param.pixel_id = ‘6013627249590’;
fb_param.value=”0.00″;
fb_param.currency = ‘USD’;
(function(){
var fpw = document.createElement(‘script’);
fpw.async = true;
fpw.src=”https://connect.facebook.net/en_US/fp.js”;
var ref = document.getElementsByTagName(‘script’)[0];
ref.parentNode.insertBefore(fpw, ref);
})();

Leave A Reply

Your email address will not be published.