Seagate تكشف عن “هارد ديسك” متوافق مع أجهزة PS5 و PS4

0

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: Seagate تكشف عن “هارد ديسك” متوافق مع أجهزة PS5 و PS4 والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – سامية سيد – قد يشعر العديد من لاعبي الفيديو جيم بالحاجة إلى توسيع مساحة تخزين الألعاب الخاصة بهم لمعالجة مشكلات الألعاب هذه، حيث أطلقت Seagate محركات أقراص ذات سعة تخزين متوافقة مع وحدات تحكم PS4 و PS5 مع سلسلة Game Drive الخارجية المرخصة رسميًا. 

 

وهذه المحركات صلبة خارجية وتأتي بضمان محدود لمدة ثلاث سنوات، وستكون متاحة حصريًا على Amazon ، بدءًا من 23 يوليو فصاعدًا.

 

وتم تصميم محركات الأقراص الصلبة الخارجية هذه وتحسينها خصيصًا للعمل مع وحدات تحكم PS4 و PS5 ، وهي خفيفة الوزن وتوفر إمكانية التثبيت والتشغيل في أقل من دقيقتين دون الحاجة إلى أدوات، كما تدعي Seagate، وهي متصلة ومدعومة بـ USB 3.2 Gen 1 (USB 3.0) ، لا تحتاج خيارات التخزين الإضافية من Seagate لوحدات تحكم PlayStation إلى سلك طاقة منفصل ، للمساعدة في تسهيل عمل اللاعبين.

 

وبالإضافة إلى ذلك، للاحتفال بـ Game Drive الجديد والإصدار القادم من لعبة Horizon Forbidden West على PS5 و PS4 ، تعاونت Seagate مع Sony Interactive Entertainment و Guerrilla Games من أجل Horizon Forbidden West Limited Edition Game Drive، وهو متوفر بسعة 2 تيرابايت و 5 تيرابايت، ويمكن للمالكين أيضًا لعب ألعاب PS4 الخاصة بهم مباشرة من محرك الأقراص.

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات
– الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة.
– الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء
– التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم
– مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

شاهد ايضا  التضخم: البنك المركزي الأمريكي مستعدة لزيادة الفائدة إذا لزم الأمر

Leave A Reply

Your email address will not be published.