نيللي كريم: جالي ورم في وشي واستأصلت ودني!

0

تحدثت الفنانة المصرية نيللي_كريم، تفاصيل أزمتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية بسبب إصابتها بورم حميد في الوجه.

إقرأ: نيللي كريم تعلن اصابتها بورم في الوجه!

قالت نيللي خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامج ABtalks والذي يقدمه عبر قناته على موقع YouTube إنها اكتشفت ورماً حميداً في وجهها وخلف اذنها وقررت الخضوع لعملية في الولايات المتحدة الأمريكية وحذرها جميع الأطباء من العملية خوفا من إصابتها بالشلل.

وأضافت نيللي كريم إنها حكت للطبيب الأمريكي إنها لا ترغب في تشوه وجهها لأنها تعمل في مجال التمثيل مضيفة ” قولتله أنا بمثل وخايفة من شكل الجرح على وشي فاضطر إنه يشيل ودني كلها علشان مظهرش مشوهة”.

وقالت نيللي كريم إنه يجب على المرأة أن تعتمد على نفسها حتى وإن كانت متزوجة من ملياردير لديه 100 طيارة أو متزوجة 10 مرات.

وأضافت نيللي كريم إن الذمة المالية المستقبة للمرأة تمنحها قوة وقالت ” لازم تعتمدي على نفسك وتعملي حاجة بتحبيها ميبقاش في حد مسؤول عن سعادتك.. لما البني آدم يكون مستقل وسعيد هيشوف الأمور من زاوية مختلفة.. ووقتها مش هيعيش مع بني آدم عشان مرتاح ماديا أو علشان الأولاد”.

نيللي سيدة هادئة ومتزنة وعاقلة وموهوبة جدًا، وليست من المهووسات بالشهرة أو الاستعراضيات، تكتفي بنجاحها الذي تحققه بأعمالها ولا تقصد أن تثير الجدل مثل غيرها.

النجمة المصرية كنجمات هولييود وتلعب الشخصيات من داخلها أي تستخدم مشاعرها وتغير نبرة صوتها حسب الأحداث وتركز على تعابير وجهها ولغة جسدها، وتجعلنا نندمج مع أدائها المتقن.

شاهد ايضا  الإمارات تحظر فيلم "سبايدر مان" الجديد بسبب عبارة في أحد المشاهد
Leave A Reply

Your email address will not be published.