التطبيق ميتا قصاصات للأزواج

30

تم إصدار التطبيق المستند إلى الزوج بهدوء في أبريل 2020.

تم إصدار التطبيق المستند إلى الزوج بهدوء في أبريل 2020.
صورة: مرساة حقيقية (صور جيدة)

مرحبًا أيها الأزواج الشباب المثيرون ، لدي أخبار سيئة. ميتا سيتم إغلاق تطبيق الاتصالات Tune الذي يركز على العلاقات رسميًا في 19 سبتمبر. أو ، إذا كنت مثلي و 1) أعزب و / أو 2) لم تسمع بهذا التطبيق ، 19 سبتمبر هو مجرد يوم إثنين آخر.

Tuned هو منتج ميتا تم إصداره أثناء ظهور جائحة Covid-19 أبريل 2020، يمكن أن يكون التواصل مع شخص تحبه أسهل إذا كنت منعزلاً عنه أو أكثر صعوبة إذا كنت منعزلاً بدونه. في حين أن إطلاق التطبيق في بداية الوباء قد يكون عرضيًا (تستغرق التطبيقات وقتًا لتطويره) ، إلا أن نظامه للاتصال بالأزواج من خلال مطالبات فكاهية وواجهة بسيطة لم يكن ليأتي في وقت أفضل. ولكن الآن ، بعد عامين ، التطبيق قيد الاغلاق 19 سبتمبر.

أخبرنا فريق Meta New Product Experimentation Communication في رسالة بريد إلكتروني ، “Tuned هو تطبيق تجريبي من NPE. بروح التجريب وبالمثل التطبيقات السابقةنحاول أشياء كثيرة ونتعلم ، وإذا لم تستمر تجاربنا ، أغلقها.

حاولت تجربة Tune لكتابة هذا المقال ، لكن عندما أدخلت رقم هاتفي للتسجيل ، تلقيت رسالة خطأ. ربما لا يقبل Tuned مستخدمين جددًا عندما يبدأ في إغلاق خدماته ، ولم تستجيب Meta لطلبي على الفور. لتوضيح ذلك. أيسجل الأداة 360و التطبيق هو “مكان خاص يمكن أن تكون فيه أنت وشريكك المهم على طبيعتك. مع Tune ، حتى عندما تكون منفصلاً ، يمكنك أن تكون لطيفًا ، ذكيًا ، وممتعًا كما لو كنتما معًا وجهًا لوجه.”

يبدو أن Meta تمر بوقت عصيب بعض الشيء ، ومن المحتمل أن يكون استبعاد الشركة للحن جزءًا من جهد أوسع لتوفير المال والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي. لقد تحملت ميتا المحادثة الأخيرة حول التوظيف ابطئ والتسريح الوشيك للعمال: نصحت المستندات المسربة من المديرين التنفيذيين المديرين بخفض عدد الموظفين ذوي الأداء الضعيف تحت ستار “أنهم ليسوا ما نحتاجه” ، ويقال إن موظفي ميتا قلقون بشأن تسريحات العمال الحالية. 10٪ من العاملين بالشركة.

كما كان ميتا يبذل جهدًا واضحًا للابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي خلال أيامه على “فيسبوك” الضغط التنظيمي و Public Probe مع خطة مبهرة لإعادة تعريف نفسها على أنها قوة واقع افتراضي. لكننا جميعًا نعرف كيف ميتافيرس تسير.

قد يكون إغلاق Tuned مصدر قلق لبعض الأزواج الذين ما زالوا يستخدمون التطبيق اللافت للانتباه بعد عامين من إطلاقه ، ولكنه قد يكون أيضًا علامة على إعادة هيكلة شركة داخلية أكبر.

تم التحديث في 26 تموز (يوليو) الساعة 3:40 مساءً بالتوقيت الشرقي: تم تحديث هذه المقالة لتشمل ملاحظات إضافية من فريق اختبار المنتج الجديد لشركة Meta.

شاهد ايضا  مقاتلات صينية اخترقت أجواءنا.. ونتأهب لزيارة بيلوسي
Leave A Reply

Your email address will not be published.