ريهام عبد الغفور تصدم الجمهور بسن ابنها!

0

حلت الفنانة المصرية ريهام_عبد_الغفور، ضيفةً على برنامج (الحكاية)، الذي يقدمه المذيع المصري عمرو_أديب عبر قناة MBC.

فاجأت ريهام عمرو والمشاهدين واعلنت أن لديها ابن في العشرينات من عمره، وهو ما جعل عمرو يتعجب كونها تبدو صغيرة في السن.

قال عمرو لريهام: انا قبل ما نطلع علي الهوا سألتك انتي عندك عيال فرديتي قولتيلي أيوة عندي يوسف بيدرس أخراج وتصوير في كندا وفاروق لسه صغير عنده 10 سنين، قولتلك ده بيدرس في كندا يبقي كبير عنده كام سنه؟).

اجابت ريهام قائلة: (عنده 21 سنه ربنا يحميه).

تابع عمرو قائلاً: (بس محدش يتخيل أن انتي عندك شاب بيدرس سينما في كندا عنده 21 سنه لأن انتي تباني صغيرة).

اوضحت ريهام سبب هذا قائلة: (ربنا يخليك يا استاذ عمرو انا فعلا اتجوزت صغيرة وخلفت بدري بس انا بقيت مبسوطة بالموضوع لأن احنا بقينا بنمشي جنب بعض كأننا أصحاب مش أم وابنها خالص).

تزوجت ريهام مرتين، الأولى من رجل خارج الوسط الفني وأنجبت ابنها يوسف وإنتهت بالإنفصال بسبب الخيانة، بعدها تزوجت من شريف الشوبكي وأنجبت ابنها الثاني فاروق.

انتهت الزيجة الأولى لريهام بسبب تعرضها للخيانة، ولكنها رغم ذلك أكدت أنها لا تزال تجمعها بزوجها الأول صداقة وتجمعهمها علاقة عائلية جيدة.

حتى الآن مستمرة زيجتها من زوجها الثاني شريف الشوبكي، الذي تعتبره ريهام الحب الحقيقي في حياتها وتعشقه.

لم يرحب الفنان أشرف عبد الغفور بدخول ابنته عالم الفن ولم يكن اعتراضه على التحاقها بالفن وعالمه في المطلق بل بتوقيت دخولها الفن، كان يريدها أن تركز في دراستها ولكنه في الأخير وافق بعد إلحاح كبير منها.

اوضحت عبد الغفور، رأيها في المشاركة في تجسيد المشاهد الساخنة والقبلات بالأعمال السينمائية، وأكدت أنها لم تشارك في أي مشاهد ساخنة أو قبلات سينمائية طوال مسيرتها الفنية التي تمتد إلى أكثر من 20 عامًا، وأنها لن تجسد أو تشارك في أي مشاهد ساخنة أو قبلات.

شاهد ايضا  جان يامان هل يمنع جمهوره من التقاط الصور معه؟ – صورة

فازت ريهام جائزة أفضل دور ثان من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، عن فيلم (الخلية). في عام 2017.

كما فازت بجائزة أفضل ممثلة دور ثان من مهرجان الشاشة الفضية، وذلك عن دورها في مسلسل (لا تطفئ الشمس).

كما فازت أيضا بجائزة أفضل ممثّلة في حفل مهرجان الفضائيات العربية عن مجمل أعمالها.

وفي عام 2018، فازت بجائزة أفضل ممثلة دور ثان عن فيلمها (الخلية) في حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة من مهرجان توزيع جوائز السينما العربية.

كما فازت بجائزة أفضل ممثلة دور ثان عن فيلم (الخلية)، وسلمها الجائزة الفنان أحمد داوود، وذلك في حفل توزيع جوائز السينما العربية Aca.

أستطاعت النجمتان حنان مطاوع وريهام من الإستحواذ على جائزه أفضل ممثله بإختيار النقاد مناصفه بينهم، وذلك عن ادوارهما في رمضان، حيث كان ذلك ضمن تكريم إدارة مهرجان الفضائيات العربية في دورته التاسعة.

حصلت الفنانة ريهام، في عام 2019، علي جائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل (زي الشمس)، الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، وقام المستشار بهاء الدين أبو شقة بتسليمها درع حزب الوفد.

وفي عام 2020 فازت بجائزة التميز عن دورها في حكاية (ربع قيراط)، من دير جيست.

Leave A Reply

Your email address will not be published.