أصبح تلفزيون The Frame الجديد المستوحى من الفن من سامسونج أرخص من أي وقت مضى

36

يكون الجو حارًا جدًا بحيث لا يمكنك الخروج (على الأقل هنا في كاليفورنيا) ، لذلك إذا كنت – مثلي – تقضي الكثير من الوقت الممتع مع التلفزيون بينما تشعر بالذنب بسبب نقص الثقافة في حياتك ، فقد تقدر عرض اليوم. أحدث إصدار من تلفزيون The Frame من سامسونج هو تلفزيون 4K فريد من نوعه لا مثيل له ، بطريقة ما ، يجلب القليل من تجربة المتحف إلى المنزل التي يمكنك الاستمتاع بها بين الانغماس في برامجك المفضلة. هذا لأنه – عندما لا تستخدمه – تعرض الشاشة الرائعة عملًا فنيًا ، بفضل الطلاء الجديد غير اللامع المضاد للوهج والانعكاس المنخفض ، تشبه بشكل ملحوظ لوحة قماشية فعلية تراها معلقة في المتاحف. ومع ذلك ، عند تشغيله ، يتحول إلى تلفزيون QLED بمعدل تحديث سريع يبلغ 120 هرتز ودعم العديد من تطبيقات البث.

فقط لاحظ أنه على عكس معظم أجهزة التلفزيون الأخرى في هذا النطاق السعري ، فإن أحدث إصدار من Frame لا يقدم دعم Dolby Vision ويفتقر إلى نظام التعتيم المحلي الكامل. إذا لم يزعجك ذلك ، فإن Woot يبيع التلفزيون اليوم في تكوينات مختلفة بسعر منخفض جديد على الإطلاق. الآن يمكنك قم بشراء طراز 43 بوصة في Woot مقابل 739.99 دولارًا بدلاً من 997.99 دولارًا من Woot، أو ال موديل 55 بوصة بسعر 1144.99 دولارًا بدلاً من 1499.99 دولارًا.


تلفزيون سامسونج The Frame (2022)

يحتفظ الطراز الأحدث من تلفزيون سامسونج المبهج من الناحية الجمالية بنفس شاشة QLED النابضة بالحياة مثل سابقه ولكنه يستخدم طلاءًا جديدًا مضادًا للوهج ومنخفض الانعكاس يُطلق عليه اسم “العرض غير اللامع” ، والذي يوفر صورًا بجودة تشبه اللوحة القماشية الفعلية.

طراز 2021 The Frame من سامسونج (يسار) مقابل طراز 2022 غير اللامع (على اليمين) ، والذي يأتي بطلاء جديد غير لامع مضاد للوهج ومنخفض الانعكاس.
تصوير كريس ويلش / ذا فيرج

إذا كنت تخطط للسفر خلال إجازتك الصيفية ، فمن المحتمل أن تجد نفسك في مطار وطائرة مزدحمة ، ولهذا قد يكون من الجيد التقاط زوج من سماعات الأذن المانعة للضوضاء في وقت مبكر. لحسن الحظ، تبيع Best Buy Soundcore Liberty Air 2 Pro من أنكر باللون الأزرق مقابل 49.99 دولارًا فقط (خصم 80 دولارًا) على موقعها الإلكتروني، وكذلك من خلال واجهة المحل على موقع ئي باي. أمازون أيضًا بيع سماعات الأذن بألوان أخرى بحوالي 79 دولارًا إذا لم تكن من محبي اللون الأزرق.

تعتبر صفقة Best Buy الحالية مستوى قياسيًا جديدًا منخفضًا على البراعم الصديقة للميزانية ، والتي تقدم قيمة جيدة لسعرها. فهي لا توفر جودة صوت ومكالمات صوتية قوية فحسب ، بل يمكنك أيضًا ضبط توازن إلغاء الضوضاء وإعدادات EQ. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع مجموعة متنوعة من أطراف الأذن لملاءمة أكثر راحة ، وعلبة شحن لاسلكية ، وتصنيف IPX4 لمقاومة الماء والعرق. اقرأ مراجعتنا.


انكر ساوندكور ليبرتي اير 2 برو

توفر سماعات الأذن Anker Soundcore Liberty Air 2 Pro إلغاء الضوضاء النشط اللائق بسعر تنافسي ، مع ميزات التطبيق التي تتيح لك تخصيص ANC وتضمن أن لديك الملاءمة المثالية في أذنيك.

إذا فاتتك صفقات كاميرات الأمان الداخلية الرائعة التي رأيناها خلال Amazon Prime Day ، فلديك فرصة ثانية للحصول على خصم كبير على Blink Mini ذي الميزانية المحدودة. في الوقت الحالي ، يمكنك شراء زوج من Blink Minis السلكي من Amazon على افضل شراء مقابل 29.99 دولارًا فقط (خصم 35 دولارًا) ، وهو ما يطابق أفضل سعر رأيناه على الزوج.

لا تتميز Blink Indoor Minis بالكثير من الأجراس والصفارات ، لكن الكاميرات الأمنية لا تزال تسمح بصوت ثنائي الاتجاه وتسجيل 1080 بكسل. كما أنها تدعم الرؤية الليلية ، وتوفر جودة فيديو وصوت جيدة ، ويسهل تركيبها على الحائط. ومع ذلك ، كما هو مذكور في مراجعتنا، سيتعين عليك دفع مبالغ إضافية مقابل أشياء مثل التخزين السحابي إذا كنت عميلاً جديدًا لـ Blink ، لذا تأكد فقط من تضمين ذلك في التكلفة الإجمالية.

إذا كنت تريد سماعات إلغاء الضوضاء بدلاً من زوج من سماعات الأذن ولا تمانع في إنفاق القليل من المال ، يمكنك شراء Bose’s QuietComfort 45 الآن مقابل 279 دولارًا بدلاً من 329 دولارًا من Amazon و وول مارت. لم يكن هذا هو السعر 229 دولارًا الذي رأيناه خلال Prime Day ، لكنه لا يزال ثاني أفضل سعر رأيناه على زوج ممتاز من سماعات الرأس خفيفة الوزن ، والتي لا تزال من أكثر السماعات راحةً التي اختبرناها على الإطلاق. على الرغم من أنه لا يمكن استخدامها أثناء الشحن ولا تقدم نفس استجابة bassy مثل أفضل اختيار لدينا لأفضل سماعات إلغاء الضوضاء – 1000XM5s الجديدة من سوني – لا يزالون بعضًا من الأفضل في السوق ويفتخر بالعديد من التفاصيل الأخرى ، بما في ذلك تخصيص EQ. اقرأ مراجعتنا.


بوز كوايت كومفورت 45

تعمل سماعات الرأس Bose’s QuietComfort 45 على تحديث تصميم الشركة المريح للغاية مع USB-C وإلغاء الضوضاء المحسّن وعمر البطارية الأطول.

بعض الصفقات قبل أن تذهب …

“متحمس لوسائل التواصل الاجتماعي. مهووس بالجعة. متواصل شرير. عاشق لثقافة البوب. عرضة لنوبات اللامبالاة.”

شاهد ايضا  «ناسا» نشرت صوراً غير مسبوقة للمشتري وفرها التلسكوب جيمس ويب
Leave A Reply

Your email address will not be published.