واتساب يطرح ميزات جديدة رائعة لتحسين تجربة المستخدمين قريباً

0

يقوم تطبيق واتساب WhatsApp بتحسين تجربة المستخدمين خلال هذه المرحلة، حيث قامت شركة ميتا Meta بإطلاق العديد من المميزات بخصوص رفع تجربة المستخدم بما في ذلك، حظر لقطة الشاشة لميزة العرض لمرة واحدة فقط، ونقل الدردشات بين iOS وأندرويد، وردود الفعل بالرمز التعبيري للرسائل، والكثير من الأشياء.

ميزات واتساب الجديد

من جانبه أشارموقع indiatoday، أن تطبيق الدردشة الفوري يعمل علي الكثير من الميزات الحديثة، والتي تزيد من خصوصية المستخدم علي المنصة، ولذلك سوف نعرض عليكم بعض الميزات المذهلة التي يعمل عليها التطبيق خلال هذه الفترة من أجل اتاحتها للمستخدمين والتي دخلت حيز التجريب خلال عام 2022.

أفتار واتساب

يقوم تطبيق واتساب بالسماح للمستخدمين بإنشاء صورة شخصية كرتونية خاصة بهم، واستخدامهم لها سواء في القصص علي التطبيق، أوالدردشات، كما تتيح هذة الميزة إرسال ملصقات أو صور رمزية من صورتك الشخصية، أو استخدامها كصورة خلال قيامك بمكالمات فيديو، وتوجد هذه الميزة أيضاً في تطبيق فيسبوك وإنستجرام.

عرض المشاركين السابقين في مجموعات

يمكنك من خلال تلك الميزة مشاهدة جميع المشاركين الموجودين في مجوعة واتساب، ولكن في المستقبل، سيكون من الممكن أن تعرف من غادر المجموعة أو الذي تمت إزالته أثناء 60 يوماً ماضياً.

ميزة ردود الفعل لحالات واتساب

تعتبر هذه الميزة مقتبسة من موقع الفيسبوك وانستجرام، فمن الممكن أن يطلقها واتساب قريباً، وهذه الميزة تسمح لك بإرسال رد فعلك علي الحالة من خلال بعض الرموز التي تعبر عن الحالة التي ترغب في توصيلها للمرسل.

يهمك أيضاً:
كيفية توفير باقة النت على الهاتف ونصائح ذهبية للمستخدمين
سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23

واتساب يطرح ميزات جديدة رائعة لتحسين تجربة المستخدمين قريباً 2

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت

تعتبر هذه الميزة من أفضل الميزات التي سيسمح بها واتساب قريباً، حيث أنه لن يتمكن الأشخاص من رؤية حالتك، وسوف تحصل علي خيارين إما آخر ظهور باستثناء بعض المستخدمين أو للجميع، ويمكنك الاختيار بينهم.

شاهد ايضا  لماذا أجل مرتضى منصور مؤتمره الصحفي؟ قصة 65 دقيقة وجروب "الواتساب" (صور)

يهمك أيضاً:
واتساب يطرح ميزة جديدة رائعة بشأن الجروبات طال انتظارها.. قريباً
تحذير هام وعاجل من واتساب WhatsApp لمستخدمي تلك الهواتف

ميزة الحذف

هذه الميزة الرائعة فقط لمسؤول المجموعة، حيث أنها تسمح له بحذف أي رسالة مرسلة في المجموعة، وهذه الميزة سوف تزيد تحكم الشخص المسؤول عن المجموعة في التحكم بالرسائل وحذف الغير مرغوب فيها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.