جماهير أتلتيكو مدريد لا تريد كريستيانو رونالدو .. وتقرير يكشف السبب – وطن

47

وطن – أفادت تقارير صحفية، بأن جماهير نادي أتلتيكو مدريد يرفضون فكرة التعاقد مع صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو 37 عاماً، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية بعد رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكر موقع ( فوتبول إسبانيا)، بأن جماهير ومشجعي أتلتيكو مدريد ( البلانكوس)، قد عبروا عن رفضهم التعاقد مع البرتغالي رونالدو، في هشتاغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، دون بعنوان (contracr7) ضد اللاعب.

جماهير أتلتيكو مدريد ورفض رونالدو

وعلل الموقع عن السبب وراء رفض جماهير البلانكوس صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الحالي، بأن الدون رونالدو هو أحد أبرز أساطير الغريم التقليدي ريال مدريد (الملكي). حيث لعب في صفوفه لمدة 9 سنوات خلال الفترة ما بين 2009 – 2018.

اقرأ أيضاً: 

كما ويدرس نادي أتلتيكو مدريد فكرة التعاقد مع البرتغالي رونالدو، من خلال بيع الفرنسي أنطوان غريزمان، وتوفير السيولة المالية لإتمام تلك الصفقة. بحسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية. وحسم موقف الإسباني ألفارو موراتا بعد انتهاء إعارته مع يوفنتوس الإيطالي.

عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد

وفي سياق آخر متصل، أشارت صحيفة ( ذا أثلتيك) الإنجليزية، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو  قد عاد إلى نادي مانشستر يونايتد، من أجل إجراء محادثات مع إدارة النادي بشأن مستقبله خلال سوق الميركاتو الصيفي.

وأردفت الصحيفة، ” من غير الواضح حتى الآن، بأن رونالدو سيعود إلى التدريبات مع فريق مانشستر يونايتد. أو حتى الرحيل بشكل رسمي عن النادي”.

شاهد ايضا  أقوى 10 صفقات في الدوري الإنجليزي هذا الصيف (صور) - وطن

اقرأ أيضاً: 

وختمت، ” موقف مانشستر يونايتد لا يزال محسوم بشأن رونالدو ولن يتغير، وهو بأن اللاعب ليس للبيع وسيكون ضمن خطة المدرب الهولندي إريك تين هاج الموسم المقبل”.

رحيل رونالدو معاراً

من جهته، أشارت صحيفة (ميرور) الإنجليزية، بأن نادي مانشستر يونايتد مستعد للسماح برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكن على سبيل الإعارة. حيث طلب النادي منه تجديد عقده لموسم آخر، أي حتى صيف عام 2024.

اقرأ أيضاً: 

وبينت الصحيفة، بأن رونالدو طلب من إدارة مانشستر يونايتد بالموافقة على رحيله هذا الصيف، في حال تلقيه العرض المرضي. عقب الفشل في قيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وارتبط اسم أسطورة البرتغالي رونالدو بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى في القارة العجوز، كان من أبرزها بايرن ميونخ، وتشيلسي، وباريس سان جيرمان، وريال مدريد، إلا أنهم فضلوا رفض التعاقد معه هذا الصيف.

قد يهمك أيضاً: 

Leave A Reply

Your email address will not be published.