نصائح Linus Tech تعيد بناء جسر Vapor مع الإصدار النهائي

37

جسر البخار

لقد كان Steam Deck من Valve ناجحًا حتى الآن ، فإن مواصفاته المتواضعة (نسبيًا) ليست مشكلة كبيرة مقارنة بحجم الشاشة وحقيقة أنه يمكنك تشغيله على متن الحافلة. ولكن نظرًا لأنه جهاز كمبيوتر صغير في الأساس ، فإن الإغراء موجود دائمًا لترقيته.

هذا بالضبط ما لينوس المشورة الفنية فعلوه في مقطع الفيديو الأخير ، حيث أخذوا Valve المحمولة باليد المتواضعة وحسّنوها في بعض المجالات الرئيسية. بينما من الواضح أنهم لا يفعلون ذلك قم بتغيير وحدة المعالجة المركزية أو GPU في Steam Deck ، فقد يقومون بإضافات / بدائل رئيسية في مكان آخر في محاولة لتحسين أداء الجهاز.

صورة لمقال بعنوان "منصة Steam المطلقة"  تغلبت على شخصية

يتضمن ذلك إزالة أذرع التحكم القائمة على مقياس الجهد من Steam Deck واستبدالها بعصا التحكم الكهرومغناطيسية. هذه لها عدد من المزايا بما في ذلك متانة أفضل (لن تنجرف) و “منطقة ميتة” أصغر.

صورة لمقال بعنوان "منصة Steam المطلقة"  تغلبت على شخصية

Also improved is the handheld’s storage, with an experimental 2TB SSD unit slotting neatly into the device in a way that circumvents all of the hassle people can have— يحذر من– عند تركيب حلول أكبر وأكثر كثافة للحرارة. هذا يعطي هذا Steam Deck 3TB الخاص من التخزين ، وهو كمية سخيفة لمثل هذا الكمبيوتر الصغير.

هناك أيضًا مروحة إضافية تساعد a تسربت المبدد الحراري (الذي يبرز مباشرة من الجزء الخلفي من الجهاز) ، واقي شاشة زجاجي مقسّى ، وترقية بنك الطاقة وهي ليست الطريقة الأكثر أناقة لتمديد وقت شاشة Steam Deck ، ولكن هذا مرضٍ بشكل لا يصدق لأنه متصل بـ الجزء الخلفي من الكمبيوتر المحمول عبر المغناطيس.

والنتيجة النهائية هي جهاز يبدو أقل شبهاً بألعاب محمولة باليد وأكثر شبهاً بشيء قد يكون لفيلم خيال علمي من تسعينيات القرن الماضي لممثلين يخترقون بابًا مغلقًا ، ولكن كما ترون في الفيديو أدناه ، فإن النتائج – ركزت بشكل أساسي على إنهم يتمتعون بالمتانة وطول العمر والهدوء – في النهاية يتحدثون عن أنفسهم.

سطح البخار النهائي

شاهد ايضا  متحدث أممي: غوتيريش سيبحث "قضايا مقلقة" مع أردوغان وزيلينسكي
Leave A Reply

Your email address will not be published.