السجن المشدد 5 سنوات لشخص متهم بابتزاز سيدة في كفر الشيخ

0

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ “الدائرة الرابعة”، اليوم الإثنين، حضوريًا بمعاقبة مزارع بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة، وذلك لإدانته بابتزاز سيدة وزوجها بنشر مقاطع فيديوهات إباحية لها، جرى تركيبها على غير الحقيقة، ما لم يتحصل منهما على مبلغ مالي، وبراءة المتهم الثاني في الواقعة، ومصادرة الهواتف المحمولة.

موضوعات مقترحة

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين ، يوسف عدلي خليل، وحمدي عبدالتواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 3992 لسنة 2022، جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 264 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

كان المحامي العام لنيابات كفرالشيخ ، أحال كلا من “علي.ع -أ” 19 سنة – مزارع”، ويقيم بقرية الكوم الأحمر، التابعة لمركز البرلس، و”فادي. ر.م ” 20 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، ويقيم بمدينة برج البرلس إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.

تبين من أمر إحالتهما للجنايات، بأنهما بدائرة مركز البرلس، هددا المجني عليهما “أ.ص.ا” وزوجته، عن طريق الاتصال بهما هاتفيًا، ومراسلتهما كتابة من خلال تطبيق واتساب، بنشرهما لصور، ومقاطع فيديو خادشة للحياء، خاصة بالزوجة المجني عليها الثانية، نظير مبلغ مالي مقابل عدم نشرها.

كما وجه لهما اتهامًا بتعديهما على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها الثانية، بأن نقلا من خلال جهازهما المحمول صورًا، ومقاطع فيديو خاصة بها، وهي عارية الجسد، إلى الجهاز الخلوي بها من خلال تطبيق “واتساب”، وتسببا عمدًا في إزعاج، ومضايقة المجني عليهما، بسبب إساءتهما استعمال وسائل الاتصالات.
واتهمهما، باعتدائهما على المبادئ، والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بأن أرسلا إلى المجني عليها الثانية، عبر وسائل تقنية المعلومات، صورا شخصية تنتهك خصوصيتها دون رضاها، واستخدما موقعًا عبر تطبيق “واتساب”، لارتكاب الجرائم في حق المجني عليهما.​

شاهد ايضا  سلسلة Galaxy S23 تأتي بميزة تسجيل فيديو بدقة 8K عند 30 إطار لكل ثانية
Leave A Reply

Your email address will not be published.