ماركا: رحلة ريال مدريد إلى ألمانيا كادت أن تنتهي بمأساة

0

بسبب الإضراب في مطار لايبزيغ الألماني، اضطر ريال مدريد إلى إعادة جدولة رحلته لتجنب الإغلاق الذي كان سيمنعه من الالتزام بجدوله الزمني لمباراته في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

بدلا من الرحلة المباشرة إلى لايبزيغ، هبطت طائرة ريال مدريد في إرفورت في صباح الاثنين. ومن هناك استقل رجال كارلو أنشيلوتي الحافلة لأكثر من 160 كيلومترا كادت أن تنتهي بمأساة، وفق ما نقلت صحيفة “ماركا”.

وعلى الطريق السريع بين إيشيلبورن ونوهرا، اصطدمت سيارة تويوتا بيضاء بحافلة فريق مدريد. ولا يزال حجم الأضرار التي لحقت بحافلة ريال مدريد غير واضح.

ولحسن الحظ، من داخل حافلة ريال مدريد، حيث كان يسافر فريق ريال مدريد والجهاز الفني، لم يشعروا بالاصطدام وتمكنوا من مواصلة رحلتهم دون أي مشاكل.

وقال النادي للصحيفة “أحد المعجبين الذي كان يصور الحافلة من سيارته فقد السيطرة على عجلة القيادة واصطدم بالحافلة”.

ويحل ريال الثلاثاء في ذهاب ثمن النهائي الذي يتواجد فيه أندية أخرى من العيار الثقيل على رأسها بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي وإنتر الإيطالي وصيف البطل وأرسنال الإنكليزي، ضيفا على لايبزيغ في مباراة يسعى من خلالها فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تجنب سيناريو زيارته الوحيدة إلى ملعب النادي الألماني حين خسر 2-3 في دور المجموعات لموسم 2021-2022.

شاهد ايضا  الأسطول الأمريكي الخامس: الحرس الثوري الإيراني يستولي على ناقلة نفط بمضيق هرمز
Leave A Reply

Your email address will not be published.