قوى سلاحف النينجا الـ Cowabunga تنضم بقوة الى باتل رويال Fortnite

0

لقد عادت سلاحف النينجا أمقال ليوناردو ودوناتيلو ومايكل أنجلو ورفاييل إلى Fortnite لكي يطيحون بالأشرار، ولكنهم هذه المرة جلبوا معهم أسلحتهم المميزة مثل الكاتانا دون ليو، وننشاكو مايكي، وعصا دوني، وساي راف خلال هذا الحدث المحدود الوقت.

لقد كان مهرجان الشتاء مجرد البداية، وستبدأ الآن المعركة الحقيقية، حيث عود السلاحف في Cowabunga لباتل رويال Fortnite لمواجهة عدوهم شريدر، من المقرر أن Cowabunga قد بدأت من 9 فبراير السريع من إصدار 28.20 من باتل رويال فورتنايت.

في تعاون Fortnite وسلاحف النينجا احصل على أسلحة مثل كاتانا ليوناردو وننشاكو مايكل أنجلو خلال فتح مكافآت سلاحف النينجا داخل اللعبة، وستظل Cowabunga متاحة حتى 27 فبراير 2024 الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض!

اخرج من قوقعتك مع الأسلحة ولوح التزحلق العائد وحفلات البيتزا، كل ذلك خلال إكمال مهام Cowabunga لربح الأوز. كلما حصلت على كمية أكبر من الأوز، ستحقق مزيدًا من التقدم في مسار مكافأة Cowabunga المجاني! المكافأة النهائية لهذا المسار هي واحدة من أكثر اختراعات دوني إبداعًا: الطائرة الشراعية منطاد السلحفاة.

إذا اشتريت ترقية مسار مكافأة Cowabunga المميزة، فستفتح زي شريدر تلقائيًا. يعد مسار المكافأة المميزة طبقة إضافية من المكافآت التي يمكنك فتحها بنفس معدل مسار المكافآت المجاني. معزز بنفس قوة المحوّل الذي بث الحياة في السلاحف. زيّ شريدر الخارق هو المكافأة النهائية لهذا المسار. هل أنت من معجبي LEGO Fortnite؟ لشريدر وشريدر الخارق نمط LEGO!

أطلق العنان لقوة السلاحف لديك

سواء كنت تتسلح بـكاتانا ليوناردو أو ساي رفاييل أو ننشاكو مايكل أنجلو أو عصا دوناتيلو، ستحصل على نفس الأربع قدرات (مع إحصائيات مختلفة قليلًا وفقًا للسلاح):

  • الهجوم: اضغط باستمرار على زر إطلاق النار الرئيسي للتأرجح والاستمرار في التأرجح.
  • الهجوم الجوي: اضغط على زر إطلاق النار الرئيسي في الهواء لشن هجوم جوي مدمر.
  • هجوم الاندفاع اضغط على زر إطلاق النار الثانوي للهجوم بسلاحك.
  • القفزة المزدوجة: باستخدام أحد الأسلحة المجهزة، اقفز وأنت في الهواء بالفعل!
شاهد ايضا  ظهور لافت للأميرة منى الحسين.. كيف تحافظ على صحتها ولياقتها في سن الـ 82؟ - وطن

تتمتع الأسلحة الأربعة كلها بثلاث شحنات، مع عودة كل شحنة بعد 10 ثوانٍ. تستخدم الشحنات للهجوم الجوي وهجوم الاندفاع. اعثر على هذه الأسلحة من الصناديق وصناديق الإمدادات وماكينات البيع الآلي!

حان وقت السلحفاة!

يجب القتال فقط عندما لا يبقى خيار آخر، وعلى العكس يجب أن تتوفر البيتزا طوال الوقت. تنتظرك ألواح تزحلق سلاحف النينجا على الجزيرة لتستخدمها! تعرف على الحركات الخطيرة التي يمكنك القيام بها قبل الاستمتاع بصندوق حفلة البيتزا الساخن.

هل تحتاج إلى تذكير بما يمكن للبيتزا الطازجة فعله؟ تمتلك صناديق حفلة البيتزا ثماني قطع بيتزا صالحة لمشاركتها مع فريقك أو لتناولها كلها بمفردك. كل قطعة تستعيد الصحة والدرع في الوقت ذاته، مع زيادة سعة الدرع إلى 100. يمكنك أن تجد صناديق حفلة البيتزا على الأرض وفي الصناديق ومعروضة للبيع عند سبلينتر مقابل السبائك!

مهام COWABUNGA

الانتقال عبر أنابيب مجاري الجزيرة؟ شراء ساي رفاييل من ماكينة بيع آلي؟ تهانينا، أنت تكمل مهام Cowabunga في الوقت ذاته! تمنحك مهام Cowabunga الأوز مقابل إكمال أهداف معينة، وكلما كسبت المزيد من الأوز، فتحت مكافآت أكثر داخل اللعبة. اذهب إلى تبويب Cowabunga في الردهة لتتبع ما لديك من الأوز والمكافآت المتبقية.

في هذه الشاشة، سيُتاح مسار المكافأة المجاني وترقية مسار المكافأة المميزة مقابل 1000 من نقود V-Bucks. يحتوي مسار المكافأة المجاني على 11 مكافأة قابلة للفتح، تتضمن زينة ظهر بيتزا سلاحف النينجا ولفافة الأوز. لا يقتصر الضرب على مايكي، إحدى المكافآت هي باس كورو كابوتو لتضرب أوتاره على الجزيرة! المكافأة النهائية لهذا المسار هي الطائرة الشراعية منطاد السلحفاة:

إذا اشتريت ترقية مسار المكافأة المميزة، فستفتح مكافآت إضافية بينما تفتح المكافآت في مسار المكافأة المجاني (دون الحاجة إلى إكمال مهام إضافية). عند شراء هذه الترقية، ستتلقى تلقائيًا زيّ شريدر! لشريدر نمط Fortnite ونمط LEGO.

شاهد ايضا  رسميا.. "مسلي آل معمر" رئيسا للنصر • المرصد الرياضية

يشتمل مسار المكافآت المميزة على 11 مكافأة يمكن فتحها مثل فأس مخالب شريدر الفولاذية وزينة ظهر عباءة شريدر الخارق وبالطبع المكافأة الأخيرة: شريدر الخارق! لهذا الزي نمط Fortnite ونمط LEGO.

انطلقوا أيها النينجا: ست مراحل من COWABUNGA

Fortnite سلاحف النينجا

 تنقسم مهمات Cowabunga إلى ست مراحل، تستند كل منها إلى هدف السلاحف. سيبدأ البث المباشر لكل مرحلة بشكل متعاقب وستُتاح حتى 27 فبراير الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض:

  • مهام الزم الظلال متاحة الآن.
  • تبدأ مهام استعد! في 12 فبراير الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض.
  • تبدأ مهام صراع Cowabunga في 15 فبراير الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض.
  • تبدأ مهام اضربهم بالصدفة في 18 فبراير الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض.
  • تبدأ مهام مواجهة شريد في 21 فبراير الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض.
  • تبدأ مهام الاحتفال الصدفي في 24 فبراير الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض.

بعد إكمال خمس مهام في مرحلة ما، ستفتح مخطط كرانغ الخاص بتلك المرحلة. اجمع كل مخططات كرانغ الستة لفتح زينة ظهر كرانغ!

يُرجى ملاحظة أن عناصر مسار المكافأة المجاني لـCowabunga وعناصر مسار المكافأة المميزة وزينة ظهر كرانغ ليست حصرية في Cowabunga! وقد تصير قابلة للشراء من متجر Fortnite في وقت لاحق.

نعم يا معلم: سبلينتر في المتجر!

ليس من الضروري أن يبقى الحكيم دائمًا مستترًا. يوجد سبلينتر معلم النينجيستو والأب الروحي للسلاحف في متجر Fortnite طوال Cowabunga! لزيّ سبلينتر نمط Fortnite ونمط LEGO:

معلومة داخلية: عودة السلاحف وأبريل أونيل إلى المتجر!

هل ظننت أن السلاحف سترتعد من شريدر؟ غير رائع. خلال مراحل Cowabunga كلها ستعود أزياء ليوناردو ورفاييل ومايكل أنجلو ودوناتيلو إلى المتجر. لا تتضمن البطولات أسلحة سلاحف النينجا ولوح التزحلق وحفلة البيتزا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.