ريدراجون تطلق لوحة مفاتيح M68 ذات التصميم المغناطيسي الفريد

0

أعلنت شركة ريدراجون عن إصدار لوحة مفاتيح M68 الميكانيكية الجديدة، والتي تتميز بتصميم محوري مغناطيسي فريد وتخطيط أنيق مكون من 68 مفتاحًا ومجموعة من الميزات المتقدمة المصممة خصيصًا للاعبين.

مواصفات لوحة مفاتيح ريدراجون M68

تتميز لوحة مفاتيح ريدراجون M68 بتصميم المحور المغناطيسي الفريد، والذي يستخدم تقنية Hall Effect للقضاء على نقاط التلامس الميكانيكية التقليدية لتشغيل المفاتيح بسرعة ودقة لا تصدق. وينتج عن ذلك تجربة كتابة أو لعب أكثر استجابة وإرضاءً للمستخدمين.

من ناحية أخرى، توفر مفاتيح M68 المغناطيسية الخطية إمكانية تخصيص مذهلة. حيث يمكن تعديل مسافة التشغيل (النقطة التي يتم فيها تسجيل ضغطة مفتاح) بدقة في نطاق من 0.2 إلى 4.0 مم.

وهذا يسمح للمستخدمين بتكييف استجابة لوحة المفاتيح لتتناسب مع تفضيلاتهم الشخصية الدقيقة.

كما تحصل أيضًا على معدل استجابة يبلغ 8 كيلو هرتز من أجل استجابة فائقة السرعة، مما يضمن أدنى حد من التأخير بين ضغطات المفاتيح والإجراءات على الشاشة.

وتتميز أيضًا بنظام DKS للسفر الديناميكي للمفاتيح، والذي يسمح لك بضبط المسافة التي تحتاجها للضغط على المفتاح قبل تسجيله، مما يحسن أداءك بشكل أكبر.

علاوة على ذلك، تتضمن لوحة مفاتيح ريدراجون M68 إضاءة خلفية RGB والقدرة على برمجة وحدات الماكرو للمهام المعقدة أو أوامر الألعاب.

إلى جانب الأداء المتميز، صممت ريدراجون لوحة مفاتيح M68 مع وضع المتانة في الاعتبار.

تتميز لوحة المفاتيح بغطاء علوي معدني ومواد عازلة للضوضاء ومفاتيح مقاومة للغبار. كما توجد أيضًا أغطية مفاتيح PBT عالية الجودة والتي توفر مرونة إضافية للاستخدام طويل الأمد.

ذو صلة > تطبيق Simple Keyboard لوحة مفاتيح مثالية لأولئك الذين يحتاجون فقط إلى الكتابة

السعر والتوافر

تتوفر لوحة مفاتيح ريدراجون M68 باللون الأبيض والأسود وخيار أنيق باللون الرمادي بتدرج لوني.

شاهد ايضا  صورة مسربة تكشف التصميم الجديد لتطبيق واتساب

يبدأ سعرها من 339 يوان صيني (حوالي 48 دولار أمريكي)، مع زيادة طفيفة في التكلفة إلى 349 يوان لبعض الألوان. ولم يتم الإعلان عن التوافر العالمي بعد، ولكن يمكنك شراؤها من موقع JD.com في الصين.

المصدر

Leave A Reply

Your email address will not be published.