شائعة عن اختيار فيفا لشركة 2K للعمل على لعبة FIFA المقبلة!

0

جميعنا نعلم أن EA فقدت حقوق ترخيص اسم FIFA وهذا بدأ تأثيره منذ العام الماضي مع صدور لعبة EA Sports FC 24 التي حظت بمبيعات أضخم من معظم الأجزاء الماضية الحاملة للعلامة الشهيرة، لكن بحسب شائعة جديدة يبدو أن العلامة ستعود ولكن لمنافسة لعبة EA هذه المرة.

رصد المطلع Zuby Tech على منصة “اكس” أن عنوان FIFA سيعود لكن من نشر شركة Take-Two وبالتحديد مع أستوديو 2K Games، استوديوهات 2K Games لديها تاريخ قوي مع الألعاب الرياضية بشكل عام وتعتبر هي المنافس القوي لإستوديوهات EA Sports من ناحية الألعاب الرياضية، وعلى الرغم من عدم تواجد أي تأكيد رسمي إلا أنها حركة متوقعة من الفيفا.

سيكون من الصعب على EA عمومًا مواكبة هذا التطور في العلامة، مع تواجد علامة تحمل اسم فيفا في السوق هذا سيشكل عرقلة كبيرة على EA Sports FC بشكل عام، لأن القاعدة الجماهيرية الخاصة باللعبة أو الشريحة الأكبر غير مدركة للمطورين وكل ما سيكترثون له هو العنوان، وعودته إلى أرفف المتاجر يعني منافسة جديدة ستعود بين ألعاب كرة القدم.

خلال العام الماضي، ذكر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أنهم يستعدون لمنافسة EA Sports 24 بعلامتهم الخاصة مع لعبة FIFA 25، فهل يعني ذلك أن اللعبة تحت التطوير منذ سنوات وستكون جاهزة للإصدار هذا العام؟ هذا ما سيثبته لنا الوقت بشكل كبير.

اخبرنا تطلعاتك عزيزي القارئ، وما الذي تتوقع فعله من 2K حيال لعبة كرة القدم الخاصة بهم.

شاهد ايضا  "ترقبوا" حدث إطلاق هاتف samsung galaxy s24 ultra اليوم ويأتي بهذه المواصفات المتطورة

Leave A Reply

Your email address will not be published.