سائق يفقد سيطرته على السيارة ويقتحم مطعم في إسطنبول “فيديو”

0

شهدت منطقة يني جامليجا في أوسكودار بمدينة اسطنبول، حادثة غير معتادة عندما فقد سائق سيارة تجارية خفيفة السيطرة عليها واقتحم مطعمًا، مما أدى إلى إصابة شخصين كانا بداخلها. الحادث، الذي وقع على شارع أوتش بينارلار، تم تسجيله بوضوح عبر كاميرات المراقبة المثبتة في المكان.

وفقًا للتقارير التي تباعها موقع تركيا الان٬ فانه خلال الحادث الذي وقع نتيجة ضغط السائق، إركان أوجاكلي، على دواسة الوقود بدلاً من الفرامل أثناء القيادة، فقد السيطرة على المقود مما أسفر عن اندفاع السيارة مباشرة إلى داخل المطعم.

الإصابات التي نجمت عن الحادث وُصفت بالطفيفة، حيث تعرض راكبان داخل السيارة لجروح. تم استدعاء الطواقم الطبية إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى كإجراء احترازي، فيما باشرت الشرطة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

أحد الشهود والعاملين في المطعم، فاتح بوز، شارك تجربته قائلاً: “كنا نعمل مع الأصدقاء عندما سمعنا الصوت. عرفت على الفور أنه حادث، حيث حاولنا الفرار. لسوء الحظ، أصيب أحد الزملاء في قدمه.”

يذكر أن السلطات تواصل تحقيقاتها في الحادث، مع التركيز على تحليل لقطات كاميرا المراقبة وأخذ شهادات الشهود لتحديد الأسباب الدقيقة وراء فقدان السائق السيطرة على السيارة.

 

 

شاهد ايضا  تركيا.. قتلى وجرحى نتيجة اصطدام حافلة ركاب بجدار منزل
Leave A Reply

Your email address will not be published.