نظارة آبل الجديدة ثورة في عالم التكنولوجيا

0

أطلقت شركة آبل نظارتها الجديدة Apple Vision Pro، التي وصفتها بأنها ثورية وتتفوق على نظارات الشركات المنافسة بأجيال عديدة.

وبعد ساعات من إصدار الشركة نظارتها الجديدة، تم بيع حوالي 200 ألف قطعة على الفور، لذلك سوف نعرفك في هذا المقال على سعر وميزات نظارة آبل الجديدة 2024.

يصل سعر نظارة أبل الجديدة Vision Pro إلى 3499 دولارًا لطراز التخزين الأساسي، مما يضعها في فئة الأجهزة الرائدة مقارنةً بشركات مثل Meta وHTC والشركات الأخرى، كما تقدم آبل أيضًا خيارين إضافيين من النظارة لسعة التخزين، هما: سعة 512 جيجابايت بسعر 3699 دولارًا، سعة 1 تيرابايت بسعر 3899 دولارًا.

ويتضمن الصندوق نفسه السماعة وحزمة البطارية وحزام اللفة المزدوجة والغطاء ووسادة للإحكام وقطعة قماش للتلميع ومحول طاقة USB-C بقدرة 0 واط وكابل شحن USB-C.

وتتمتع نظارة آبل بمواصفات تجمع بين التصميم الأنيق والمميزات التكنولوجية الحديثة التي تقوم بإعادة تعريف تجربة الواقع والعالم الافتراضي، حيث تتميز النظارة بشاشتي OLED توفران ما مجموعه 23 مليون بكسل (أكثر من تلفزيون 4K)، ومزودة بمعالج M2 من آبل، و 12 كاميرا، وخمسة حساسات، وستة ميكروفونات، ومساعد الصوت الشهير سيري، كما تم توفير شريحة R1 الجديدة تمامًا، التي تعمل بتوازي مع شريحة M2 لضمان عدم حدوث تأخير.


اقترح تصحيحاً

<!–

–>

شاهد ايضا  مجاناً.."تنزيل ماين كرافت مجاناً 2023" آخر الاصدارات للاندرويد والايفون برابط مباشر
Leave A Reply

Your email address will not be published.