موتورولا تؤكد على خططها للكشف عن Razr 2022 وEdge X30 Pro في 2 من أغسطس

31

تعقد شركة موتورولا مؤتمرها القادم في الثاني من شهر أغسطس المقبل، لتكشف النقاب عن إصدارات الشركة الجديدة من الهواتف الذكية Razr 2022 وEdge X30 Pro.

أشارت التقارير مؤخراً إلى أن شركة موتورولا قد تؤجل موعد الإعلان عن إصدارها الجديد من الهواتف القابلة للطي Razr 2022، إلا أن الشركة شاركت إعلان تشويقي لتؤكد من خلاله على خططها للإعلان الرسمي عن هذا الإصدار خلال الحدث المقرر عقده في بداية شهر أغسطس للإعلان عن Edge X30 Pro.

ولقد أكد الإعلان التشويقي أيضاً على أن موتورولا تعقد الحدث المرتقب في السوق الصيني، كما تطلق هاتف Edge X30 Pro في أسواق أخرى لاحقاً بعنوان Edge 30 Ultra.

من جانب أخر لم يؤكد الإعلان التشويقي على العنوان الذي ينطلق به إصدار Razr 2022، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف يأتي بعنوان Razr 3 في الأسواق.

أيضاً أوضحت التسريبات التي جاءت حتى الآن أن هاتف Motorola Razr 2022 يضم رقاقة كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1، كما تأتي الشاشة بحجم 6.7 إنش بمعدل تحديث 120 Hz، بينما تأتي الشاشة الخارجية بحجم أكبر يصل إلى 3 إنش.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية تدعم موتورولا الهاتف بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ويأتي مستشعر السيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل.

من جانب أخر يعد هاتف Edge X30 Pro أو Edge 30 Ultra أول إصدار ينطلق للأسواق بمستشعر ISOCELL HP1 من سامسونج بدقة 200 ميجا بيكسل، كما تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر telephoto بدقة 12 ميجا بيكسل.

ويدعم هذا الإصدار أيضاً معالج Snapdragon 8+ Gen 1، كما يأتي بشاشة P-OLED بحجم 6.67 إنش، ومعدل تحديث 144 Hz، مع ذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، ويضم كاميرة سيلفي بدقة 60 ميجا بيكسل وبطارية بقدرة 4500 mAh، كما يدعم الشحن السريع بقدرة 125W.

شاهد ايضا  لبنان تشكر تركيا على تقديمها 90 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Leave A Reply

Your email address will not be published.