يتيح لك LEGO’s Minifigure Factory الجديد بناء الشكل المصغر الخاص بك مقابل 12 دولارًا

42

يختبر Lego صانع Minifigure جديد عبر الإنترنت ، مصنع Minifigureيسمح لك بإنشاء شخص Lego الخاص بك (عبر مدونة جاي بريكلا علاقة لي بما أقسم عليه).

في الأداة ، يمكنك تحديد رؤوس وخوذات وجذع وأرجل وإكسسوارات مختلفة لشكلك المصغر المخصص. بالنسبة إلى الجذع ، يمكنك التعمق في التخصيص من خلال تطبيق الملصقات والنص المخصص. (سيدير ​​Lego التصميمات لمنع المستخدمين من إنشاء صور مصغرة غير مناسبة. مدونة جاي بريك.) يمكنك اختيار بعض الملحقات الممتعة مثل الكمبيوتر المحمول والمعجنات والبيتزا. تكلف Minifigs المكتملة 11.99 دولارًا ، على الرغم من أنه لا يمكنك شراء سوى واحدة لكل أسرة.

عدد قليل من خيارات الجذع.
لقطة شاشة بواسطة إيما روث / ذا فيرج

فيما يلي خيارات الرأس.
لقطة شاشة بواسطة إيما روث / العذراء

تحقق من هذه الملحقات! يبدو الكمبيوتر المحمول مذهلاً وأنا أحب الحبيب المطاطي.
لقطة شاشة بواسطة إيما روث / ذا فيرج

إذا كنت قد استخدمت LEGO عبر الإنترنت إنشاء شكل مصغر متوفر في الأداة حدد البلدان، مصنع Minifigure متشابه جدًا في المظهر. ومع ذلك ، فإن إنشاء شكل مصغر لا يقدم نفس المستوى من تخصيص الجذع الذي يمكنك الحصول عليه في Minifigure Factory.

يجب أن تدرك أنك قد لا تتمكن من استخدام Minifigure Factory حتى الآن ؛ يقول Lego أن الموقع “متوفر بشكل محدود”. (لقد تمكنت شخصيًا من الوصول لبعض الوقت أثناء كتابة هذا المنشور ، ولكن ليس الآن). وتدعو الشركة الآن Minifigure Factory على أنها إصدار تجريبي ، وفي إعلان تقول ، “قد لا تكون بعض الأجزاء والميزات متاحة.” و “قد تجد أيضًا أن الصفحة غير متوفرة من وقت لآخر.”

عندما كنت طفلاً ، قمت بتجميع نسخة من “أنا” باستخدام أجزاء من مجموعات مختلفة ، لكنها لم تكن تبدو صحيحة (على الرغم من أنني كنت أمتلك اثنين من السيف الضوئي ولوحة هوفيربورد ، فقد بدت بالتأكيد مثل أنا الحقيقي). باستخدام Minifigure Factory ، يمكنني إنشاء نسخة Lego أكثر دقة من نفسي – وتزيينها بشارات الروبوت. إذا كنت تريد أن تصنع شخصية حركية كاملة لنفسك ، هاسبرو أعلن مؤخرا طريقة للسماح لك بفعل ذلك.

شاهد ايضا  بشرى تنتهى من البوم “حتة تالتة”
Leave A Reply

Your email address will not be published.