تامر حسني وDavid Bisbal يحتفلان في إسبانيا

61

أعلن النجم المصري تامر_حسني، عن استعداده لإحياء حفل غنائي ضخم باستاد باور هورس في اسبانيا احتفالاً بفوز نادي الميريا بالدوري.

وفي سياق آخر أعلن المستشار تركي آل الشيخ، منذ أيام عن الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشره البوستر الرسمي للحفل مُعلقاً عليه بـ: “الجمعه والسبت القادمين ٢٩ و ٣٠ يوليو ستكون هناك احتفالات كبرى في استاد باور هورس الميريا بمشاركة نجوم عالميين ونجوم عرب وشخصيات رياضيه عالميه ومشاهير من كل انحاء العالم احتفالا بفوز الفريق بالدوري وستكون منقوله مجانا على قناة النادي ان شاء الله في اليوتيوب”.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وأضاف قائلاً: “للمعلوميه كل اهل المدينه معزومون في الحفل والشاشات ستملأ نقل الحفل في المدينه وسيعلن المدير التنفيذي عن المشاريع النوعيه المستقبليه في المدينه ، الميريا بتعاوننا جميعا ستنتقل لمرحله اخرى وهذا معناه سياحه ووظائف اكثر”.

واختتم حديثه بـ:”احبكم يا اهل الميريا واعتبر نفسي منكم فأنتم تستحقون كل شيئ جميل اقبلوا دعوتي للحفل القادم الذي سنكرره سنويا ان شاء الله بتعاوننا جميعا وفرحنا في انجازاتنا
انا منكم يسعدني ما يسعدكم ويؤلمني ما يؤلمكم ولولا رحلة العلاج والنقاهة التي انا فيها لكنت اول الحاضرين للحفل لكن قلبي معكم … احبك يا الميريا واحب اهلها الطيبين .
تحياتي”.

شاهد ايضا  حماقي يواصل سيطرته في مجال الحفلات
Leave A Reply

Your email address will not be published.