جوجل تدعم Google Chrome بميزة تحويل خط اليد إلى نصوص في Android 13

38

تستعد عملاق البحث لإطلاق جهاز لوحي بنظام تشغيل Android 13 لاحقاً هذا العام، ولقد أوضحت أحدث التقارير خطط جوجل لإضافة ميزة تحويل خط اليد إلى نصوص بإستخدام قلم stylus في تطبيق Google Chrome مع تحديث Android 13.

كشفت شركة جوجل عن خططها لإطلاق أول جهاز لوحي خلال فعاليات مؤتمر المطوريين الذي انطلق في بداية هذا العام، واليوم تستعرض التقارير واحدة من المميزات التي تقدم من جوجل في إصدارها الأول من الأجهزة اللوحية.

ولقد أوضح مصدر التسريبات أن التعليمات البرمجية لنظام تشغيل Android 13 أكدت على أن ميزة تحويل خط اليد إلى نصوص في Google Chrome ستتوفر من جوجل لأجهزة لوحية خاصة بعلامات تجارية أخرى.

أيضاً كشف”Mishaal Rahman” عن أن سامسونج تسعى أيضاً لإدخال ميزة تحويل خط اليد إلى نصوص في أجهزة الشركة مع إنطلاق تحديث Android 13، على أن تدعم في البداية الإدخال في النصوص التي تدعم التحرير ولا تتضمن كلمة مرور في Chrome و WebViews.

ومن المتوقع أن يدعم تحديث Android 13 أجهزة سامسونج التي تدعم قلم S في الإستفادة من هذه الميزة، حيث تتضمن هذه الفئة من الأجهزة واجهة DirectWriting، ومن المقرر أن تدعم واجهة Stylus البرمجية الجزء الأكبر من أجهزة الأندوريد.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

شاهد ايضا  تسريب جديد يكشف عن تصميم كاميرا هاتف Huawei Mate 50 RS Porsche Design
Leave A Reply

Your email address will not be published.