5 حيل في واتساب ستفيدك خلال استخدام التطبيق

19

الواتساب هو تطبيق مراسلة يتيح للمستخدمين تبادل الرسائل ومشاركة الوسائط كل يوم، بما في ذلك الرسائل الصوتية والفيديو مع الأفراد أو المجموعات.

ويعتبر واتساب هو التطبيق الأكثر شهرة واستخداما من بين تطبيقات المراسلة الفورية للهواتف الذكية ، ومن ناحية أخرى ناحية أخرى، هناك حالات لا تشعر فيها برغبة في استخدام تطبيق WhatsApp و إرسال الرسائل أو تلقيها، والمشكلة الرئيسية تكمن بعدم إمكانية إيقاف تشغيل WhatsApp أو تهدئة رسائلك دون حذف التطبيق.

وبالتالي، ستتلقى رسائل على WhatsApp إذا كانت بيانات هاتفك المحمول أو Wi-Fi قيد التشغيل، ستستمر في تلقي إشعارات بالرسائل الجديدة سواء أبقيت تطبيق المراسلة مغلقًا أو عطلت بيانات الخلفية لهذا التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة لإلغاء تنشيط العلامة الزرقاء لرسائلك لأن التطبيق سيستمر في إرسال الرسائل إليك ، وبذلك ، لن يتمكن المرسل من معرفة ما إذا كنت قد قرأت رسالته أم لا.

– هل يمكنك إلغاء تنشيط WhatsApp مؤقتًا؟

نعم ، يمكنك إلغاء تنشيط WhatsApp مؤقتًا إذا كنت لا ترغب في إرسال أو استقبال الرسائل على التطبيق. أنت مطالب “بفرض إيقاف” التطبيق لإلغاء تنشيطه.


– هل يمكنني أن أكون غير مرئي على WhatsApp؟

ا فتح WhatsApp على هاتفك ثم انتقل إلى الإعدادات> الحساب> الخصوصية> آخر ظهور> لا أحد.


– كيف لا تتلقى رسائل من شخص ما دون حجبه؟

يحتوي WhatsApp على ميزة “مجلد الأرشيف” التي تتيح للمستخدمين تجاهل الرسائل الواردة من مجموعة أو صديق دون الحاجة إلى حظرهم. تتيح لك هذه الميزة إخفاء محادثات الأشخاص الذين لا ترغب في رؤيتهم أو الرد عليهم.

– كيف يمكنني إخفاء كوني متصلاً على WhatsApp لشخص واحد؟

افتح WhatsApp على هاتفك ثم انتقل إلى الإعدادات> الحساب> الخصوصية> آخر ظهور> جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء> حدد جهة الاتصال المعينة> تم.

شاهد ايضا  استقبال شكاوى العاملين غير المشمولين بالضمان عبر واتساب :: الأنباط

– ماذا يحدث إذا قمت بإلغاء تثبيت WhatsApp وأرسل لي شخص ما رسالة؟

بعد إلغاء تثبيت WhatsApp ، لا يزال بإمكان الأشخاص إرسال رسائل إليك، ومع ذلك ، لن يتم إخطارك بهذا الأمر حتى تعيد تثبيت التطبيق.

المصدر : وكالة سوا – اليوم السابع

Leave A Reply

Your email address will not be published.