شمس الكويتية في المسبح وهذا ما ارتدته – صورة

44

نشرت الفنانة شمس_الكويتية صورة جديدة لها ظهرت فيها في المسبح لتروج لعملها القادم خصوصًا أنها منشغلة بتصوير عدد من الكليبات والأغاني الجديدة.

ارتدت كامل ملابسها في المسبح، كما ترون في الصورة أدناه، ولم ترتدِ لا المايوه ولا البيكيني، ولم تعرض جسدها يومًا على السوشيال ميديا كما تفعل بعض نجمات جيلها اللاتي يسعين لتسليط الأضواء عليهن مهما كان الثمن.

اقرأ: شمس الكويتية تعرض عليه الزواج وتعرف بمؤامراته

شمس ثائرة على العادات والتقاليد أي أنها ترفض المجتمع الذكوري القائم على سلطة الرجال السياسة والدين، ولا تتبع أحدًا بل لديها ثقافتها الخاصة التي جمعتها من قراءات عدّة في مختلف الكتب، أي أنها فنانة مثقفة جدًا لا تحصر نفسها في مجال الغناء فقط وان جلست مع أكبر رأس في الدولة تناقشه بكل ثقة.

اقرأ: شمس الكويتية تعلن عن سعر حذائها وتعاني من هوس!

شمس كانت زارت لبنان رغم الصعوبات الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها هذا البلد وشعبه، وكان بإمكانها السفر إلى أي بلد في العالم لكن للبنان معزة خاصة في قلبها.

وفي الوقت الذي يسافر فيه نجوم هذا الوطن إلى الخارج وباعوه عند أول سقوط، جاءت شمس لتبرهن للكل بأن لبنان لا يزال بلد الثقافة والحب والأمن والأمان، وأن ما يحصل في هذا البلد سيكون مؤقتًا وسيعود إلى أحضان الدول العربية.

اقرأ: شمس الكويتية: نصير زومبي كلنا بإذن الله

الصورة التي نشرتها شمس الكويتية

شاهد ايضا  مي العيدان تهاجم أصالة ونوال الكويتية
Leave A Reply

Your email address will not be published.