” حامل في الشهر الثالث ” .. مقتل يوتيوبر شهيرة طعنا بالسكين على يد زوجها السابق

26

لقت اليوتيوبر المغربية ” دانا العتيبي ” البالغة من العمر 27 عاما مصرعها على يد زوجها السابق ” تيخادا كاستيلو ” أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية .

حيث أقدم تيخادا كاستيلو على طعن دانا العتيبي بالسكين عدة طعنات حتى الموت على خلفية وقوع شجار بينهما أثناء تواجدهما في أحد الطرق السريعة في ولاية هاواي الأمريكية .

وأشارت وسائل إعلامية أن اليوتيوبر المغربية كانت حامل في الشهر الثالث وأنها توفيت فور وصولها إلى المستشفى قبل محاولة إسعافها .

وأفادت شرطة ولاية هاواي أن زوج دانا العتيبي قام بطعن نفسه بعد ذلك أيضا عدة طعنات قبل القبض عليه ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو في حالة خطيرة .

وقالت ” دينا ثومس ” ملازمة جرائم القتل في قسم التحقيقات الجنائية بشرطة هونولولو في مؤتمر صحفي حول تفاصيل الجريمة بأن الضحية والجاني كانا يعانيان في الآونة الأخيرة من مشاكل زوجية .

وأضافت أن السائقين على الطريق السريع كانوا قد لاحظوا رجلاً يطعن امرأة عدة مرات .. وقال أحد الشهود إنه حاول مساعدة دانا العتيبي بينما حاول آخرون كبح جماح تيخادا كاستيلو قبل أن يفر إلى الغابة ويطعن نفسه .

يذكر أن دانا العتيبي هي فتاة مغربية الأصل تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة وبلدها الأصلي الأرجنتين .

واختارت اسمها ليكون من قبيلة شهيرة في السعودية .. وهي من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على سناب شات وتويتر .

شاهد ايضا  وجبة إفطار تقي من أمراض القلب والسكر .. تعرف على مكوناتها • صحيفة المرصد
Leave A Reply

Your email address will not be published.