الكشف عن قفل الباب الذكي Xiaomi 2 مع ميزة تقليل الضوضاء المطوّرة ذاتيًا

0

أطلقت شركة شاومي الصينية رسميًا القفل الذكي Xiaomi Smart Door Lock 2. ويأتي قفل الباب الجديد بسعر1299 يوان (حوالي 178 دولارًا أمريكيًا) وسيتم طرحه للبيع رسميًا في 10 نوفمبر.

يعتمد قفل الباب الذكي Xiaomi 2 تصميمًا تم تطويره حديثًا مع قفل أوتوماتيكي بالكامل يتميز بخصائص تقليل الضوضاء، وقد تم تطوير التقنية بالكامل بواسطة شاومي.

وبالمقارنة مع نماذج الجيل الأول من الأقفال الأوتوماتيكية بالكامل، فإن الأقفال الأوتوماتيكية بالكامل لتقليل الضوضاء التي طورتها شركة شاومي تقلل الضوضاء بمقدار 12 ديسيبل عند إغلاق الباب و 13 ديسيبل عند فتح الباب. ويمكن أن يؤدي تشغيل وضع عدم الإزعاج أيضًا إلى إيقاف تشغيل صوت المطالبة وتقليل صوت التنبيه.

وقد تم دمج جسم القفل أيضًا مع أجهزة استشعار متعددة لمراقبة حالة هيكل القفل في الوقت الفعلي.

وفيما يتعلق بطرق فتح القفل، يدعم Xiaomi Smart Door Lock 2 التعرف على بصمات الأصابع بتقنية الذكاء الاصطناعي، وكلمات المرور طويلة المدى، وكلمات المرور الدورية/لمرة واحدة، والبلوتوث، وهواتف شاومي المحمولة، وساعات شاومي الذكية، وبطاقات باب NFC المشفرة، والمفاتيح الميكانيكية.

يعتمد الجهاز جيلًا جديدًا من تقنية التعرف على بصمات الأصابع لأشباه الموصلات، وخوارزمية الذكاء الاصطناعي المدمجة، والتدريب العميق للنماذج الكبيرة. وكلما استخدمته أكثر، أصبح أفضل.

تدعي شركة شاومي أيضًا أن سرعة التعرف على بصمات الأصابع هي .50.5 ثانية، ومعدل التعرف الخاطئ هو .001% ومعدل رفض الأصالة هو .520.52%.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط بصمات أصابع الإكراه مسبقًا. وإذا واجهوا أزمة، يمكنهم استخدام وظيفة بصمة بالإكراه لإرسال إشعار مكالمة صامتة إلى رقم الهاتف المحدد مسبقًا.

علاوةً على ذلك، تم تجهيز Xiaomi Smart Door Lock 2 بشريحة أمان MIJIA التي تتيح للمستخدمين تخزين البيانات الخاصة مثل بصمات الأصابع وكلمات المرور في شكل مشفر محليًا. وبهذه الطريقة، لا يمكن قراءة البيانات أو فك تشفيرها خارجيًا.

شاهد ايضا  واتساب سيتيح ميزة إرسال الصور بجودة عالية

يدعم قفل الباب أيضًا بروتوكولات Bluetooth + Wi-Fi المزدوجة. ويمكنك عرض إشعارات إنذار قفل الباب وسجلات التشغيل عن بعد من خلال تطبيق MIJIA دون استخدام جهاز بوابة Bluetooth Mesh.

يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة حقوق إدارة جهاز قفل الباب مع أفراد العائلة، مما يسهل على أفراد العائلة إدارة أقفال الأبواب.

ومن حيث عمر البطارية، يتم تشغيل قفل الباب بواسطة 8 بطاريات جافة ويمكن استخدامه لمدة تصل إلى عام واحد. كما سيتم تذكير المستخدم عند خفض سعة البطارية. وفي حالة نفاد البطارية تمامًا، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام بنك الطاقة الخارجي من النوع C لتوفير مصدر طاقة طارئ لقفل الباب لإكمال فتح القفل المؤقت.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Leave A Reply

Your email address will not be published.